نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل اليوم 10-07-2021 نهائي الكونفيدرالية


تتجه أنظار المتابعين في كل مكان نحو ملعب الصداقة حيث قمة الخضر أمام الشبيبة في ليلة من الليالي الممتعة في القارة السمراء والتي تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الصداقة ببنين في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الرجاء البيضاوي تلك المواجهة المرتقبة أمام شبيبة القبائل وعينه على تحقيق اللقب الثاني في هذه البطولة فقد سبق وأن توج باللقب على حساب فيتا كلوب الكونغولي في نسخة 2018، ويسعى اليوم لحصد اللقب مرة أخرى، لكنه سيجد منافسا قويا وشرسا سيحاول بكل تأكيد إثبات الذات والظفر بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشبيبة القبائل اليوم

وتشاهدون مباراة الرجاء البيضاوي وشبيبة القبائل الجزائري اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عصام الشوالي.

كانت البداية للرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الدور الثاني من المسابقة، لكنه وجدا منافسا أراد كتابة التاريخ وهو تونجيت السنغالي فقد تفوق عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل الجزائري

ويلتقي فريق الرجاء ضد شبيبة القبائل الجزائري اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

بعد الهزيمة من تونجيت السنغالي في الدور الثاني من بطولة دوري الأبطال انتقل الفريق المغربي إلى الكونفيدرالية الإفريقية، وخاض أول مباراة أمام الاتحاد المنسيتري التونسي في دور الـ 32 "الثاني"، وتفوق بهدف قبل أن يخسر بنفس النتيجة في الإياب ويلعب ركلات جزاء ويفوز بها بنتيجة 6-5، ليتأهل إلى دور المجموعات.

تشكيل الرجاء البيضاوي المغربي المتوقع أمام شبيبة القبائل:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: مروان هدهودي، إلياس حداد، محمد سبول، عمر بوطيب.

خط الوسط: عمر العرجون، زكرياء الوردي، فابريس نجوما.

خط الهجوم: سفيان رحيمي، مالانجو، محمود بن حليب.

وفي دور المجموعات نجح نادي الرجاء في الخروج بالعلامة الكاملة، بتسجيله 18 نقطة وجاء من بعده بيراميدز اف سي برصيد 12 نقطة، وقد بدأ دور المجموعات بالفوز على نامونجو بهدف دون رد ثم التفوق على نكانا الزامبي بهدفين دون رد، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة بيراميدز في الجولة الثالثة، قبل أن يكتسح الفريق السماوي في المرحلة الرابعة بثلاثية، وفي الجولة الخامسة تغلب على الفريق التنزاني بثلاثية بيضاء، قبل أن ينهي مشواره بانتصار على نكانا بثنائية بيضاء.

في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية تغلب الرجاء البيضاوي على نظيره أورلاندو بايريتس بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، قبل أن يمر من عقبة بيراميدز في نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية 5-4 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما شبيبة القبائل فقد حاول أن يظهر بالشكل المطلوب في دور المجموعات وقد تمكن من عبوره بعد مباريات قوية، ليواجه نظيره الصفاقسي التونسي في ربع النهائي وفاز عليه بنتيجة هدف دون رد في لقاء الذهاب، وبهدف لمثله في الإياب، قبل أن يحقق انتصارين رائعين على القطن الكاميروني في نصف النهائي، الأول في الكاميرون بهدفين لهدف، والثاني بثلاثية نظيفة في الجزائر.


اكتبلنا تعليق