نتيجة مباراة اسبانيا وكوت ديفوار اليوم 31-07-2021 في الالعاب الاولمبية 2020


تتجه أنظار المتابعين في العالم إلى قمة كروية كبيرة بين أفيال كوت ديفوار واللاروخا على ملعب مياجي في العاصمة اليابانية طوكيو ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار

وتلتقون مع مباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس كونيكت، بتعليق عربي لم يتحدد حتى كتابة هذا المقال.

واحتلت إسبانيا المركز الأول بالمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأوليمبية، الحالية برصيد 5 نقاط جمعها من تعادلين الأول أمام مصر بدون أهداف والثاني بهدف لمثله أمام الأرجنتين وحقق فوزا وحيدا على نظيره الأسترالي بهدف دون رد ليتأهل إلى ربع النهائي رفقة المنتخب المصري.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام كوت ديفوار:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: خوان ميراندا – باو توريس – إريك جارسيا – أوسكار مينجويزا.
خط الوسط: ميكيل مورينو – بيدري - ماركو أسنسيو – داني سيبايوس – داني أولمو.
خط الهجوم: ميكيل أويارزابال.

موعد مباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار اليوم

وتضرب كتيبة الأفيال موعدا مع اللاروخا على ملعب مياجي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الأردن.

أما كوت ديفوار فقد تأهلت إلى ربع النهائي بعد أن جاءت في المركز الثاني بمجموعتها خلف المنتخب البرازيلي برصيد 5 نقاط حيث فازت في البداية على السعودية بهدفين مقابل هدف، وتعادلت بدون أهداف أمام السامبا، وفي اللقاء الثالث تعادلت أمام كوت ديفوار بهدف لمثله.
ويمتلك كل منتخب أسلحته الخاصية حيث سيكون نجم ميلان فرانك كيسي هو الأبرز في تشكيلة كوت ديفوار بجانب مدافع مانشستر يونايتد إريك بايلي، على الجانب الآخر فإن المنتخب الإسباني يمتلك أدوات مميزة كداني سيبايوس نجم ريال مدريد وداني أولمو نجم لايبزيج.
اكتبلنا تعليق