نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 08-07-2021 في الدوري المصري


بات الجميع ينتظر مباريات المارد الأحمر خاصة بعد أن رأوا السحر الكروي في مباراته الأخيرة أمام سموحة ، وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره ذئاب الجبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قدم نادي الأهلي واحدة من أفضل مبارياته في الموسم الحالي وربما في المواسم الأخيرة بعد أن سحق نظيره سموحة بأربعة أهداف منها 3 أهداف سجلت في 5 دقائق فقط، حيث بدأ محمد شريف مهرجان الأهداف في الدقيقة 40 بعد تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر، ثم ضاعف حسين الشحات النتيجة في الدقيقة 42، وبعدها سجل علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني عاد شريف ليحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وستكون قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 هي الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة المقاولون العرب هي الثالثة للأهلي بعد العودة لخوض مباريات بطولة الدوري الممتاز بعد سلسلة من المواجهات الإفريقية في بطولة دوري الأبطال، حيث لعب أمام بيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وبعدها التفوق على سموحة برباعية بيضاء.

وبعد الفوز على سموحة ارتقى الأهلي للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، وقلص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 16 نقطة، لكن المارد الأحمر لديه 6 مباريات مؤجلة أخرى يمكن من خلالها التقدم للصدارة من جديد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أكرم توفيق.

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمد مجدي "أفشة" - محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

ويلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

أما المقاولون العرب فيبحث عن انتصار ثامن هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 29، ويمني النفس بالتغلب على الأهلي في مباراة اليوم والتي تضمن له كثيرا الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

تشكيل المقاولون العرب أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: باسم علي، فاروق نور الدين، محمد سمير،حسن الشامي.

خط الوسط: محمد مجلي،وسيم نغموشى، احمد الشيمي ، عبدالله ياسين ، كريم مصطفى

خط الهجوم: لويس ادوارد.


اكتبلنا تعليق