نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم 1-08-2021 في مباراة ودية


يلتقي فريق الجانرز مع البلوز في قمة كروية تأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المواجهة الودية التي يستعد بها الفريقان لقادم المواعيد.

الجميع يتذكر كيف كان مستوى نادي تشيلسي في الموسم الماضي وخاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا التي توج بها في النهاية على حساب مانشستر سيتي للمرة الثانية في تاريخه وهي بطولة مميزة للغاية لأنها أفرزت مجموعة من اللاعبين المميزين في كل المراكز وحظي توماس توخيل بأول تتويج أوروبي بعد فشله مع باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق ذلك في النسخة قبل الماضية أمام بايرن ميونخ.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال على الهواء مباشرة من خلال قناة تشيلسي الرسمية، كما سيتم الإعلان عن قنوات أخرى قبل انطلاق اللقاء بقليل، وهي فرصة لمتابعة المواجهة مباشرة من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

ولعب نادي تشيلسي الإنجليزي مباراة ودية وحيدة قبل أيام قليلة أمام بورنموث وانتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف، وستكون مواجهة ارسنال هي الثانية ضمن تحضيراته للموسم الجديد، على أن يلتقي توتنهام في الرابع من أغسطس الجاري، وفي الحادي عشر من ذات الشهر، سوف يخوض أبناء توماس توخيل مواجهة مرتقبة أمام فياريال في كأس السوبر الأوروبي، وفي الرابع عشر يواجه كريستال بالاس في مستهل مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقيت مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم

ويخوض تشيلسي مباراته الودية الثانية أمام أرسنال في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر.

أما أرسنال فإنه يبحث عن انتصار أول في الفترة التحضيرية الحالية خاصة أنه مواجهتين فقط أمام هيبرنيان الأسكتلندي وخسرها بهدفين مقابل هدف، والثانية تعادل خلالها أمام جلاسكو رينجرز بهدفين لمثلهما حيث سجل للجانرز في تلك المواجهة كل من الوافد الجديد نونو تافاريس، والشاب إدواردو نيكيتاه.
اكتبلنا تعليق