نتيجة مباراة الاهلي واسوان اليوم 29-07-2021 في الدوري المصري


محطة جديدة للمارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز وهذه المرة أمام زهرة الجنوب الطامح لتحسين الصورة والموقف في جدول الترتيب في مواجهة تقام على ملعب بتروسبورت، في لقاء مؤجل من الأسبوع السابع عشر من المسابقة المحلية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.


فريق أسوان هو النادي الوحيد في الدوري الممتاز الذي لم يواجهه الأهلي في الدور الأول أو الدوري الثاني فهذه المواجهة هي الأولى في نسخة الدوري الممتاز هذا الموسم، ويسعى الفريقان للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية خاصة أن لكل منهما طموحه المختلف فالشياطين الحمر يرغبون في الاقتراب أكثر من المتصدر الزمالك، والثاني سيحاول الخروج من الموقف الصعب باحتلاله مركز متأخر في جدول الترتيب العام للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان والأهلي

باعتبار المباراة خاصة بأسوان فإن الأخير هدد بعدم إذاعتها وبالتالي تصدير أزمة للمشاهد بأنه قد يكون مهددا بعدم متابعتها عبر قناة أون تايم سبورتس وهي القناة الناقلة الحصري لمباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

سيكون أمام الأهلي فرصة مميزة اليوم من أجل تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 3 نقاط فقط، وقد يتعادل معه في حال استمرت نتائجه في اللقاء المؤجل أمام وادي دجلة يوم الإثنين المقبل، حيث يرغب المارد الأحمر بقيادة مدربه بيتسو موسيماني في تخطي عقبة المباريات المؤجلة وبداية التركيز على باقي المواجهات في المسابقة حيث لم يتبق الكثير على نهايته.

موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم

ويواجه الأهلي نظيره أسوان مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط حاليا عن الزمالك صاحب الصدارة، وقد سجل الأهلي 16 انتصارا حتى الآن كان آخرها أمام الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهدف متأخر قاتل من توقيع الزامبي والتر بواليا، في حين تعرض للهزيمة في مناسبتين فقط حاله حال الفارس الأبيض.

وفي المقابل فإن أسوان تراجع بشكل كبير في سلم الترتيب وأصبح في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، والفارق مع دجلة صاحب المركز قبل الأخير نقطتين فقط، ولم يسجل سوى 6 انتصارات في 27 مباراة.
اكتبلنا تعليق