نتيجة مباراة استراليا ومصر اليوم 28-07-2021 في الالعاب الاولمبية 2020


يتوجه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب مياجي حيث قمة الفراعنة ضد الكانجارو الأسترالي في واحدة من أهم مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية في مواجهة ستكون بدايتها بحلول الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

انتقادات كثيرة وجهت إلى المنتخب المصري الأوليمبي ومدربه شوقي غريب بسبب النتائج السلبية وتحديدا في الجولة الثانية والخسارة من المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد، وهو ما قرب الفريق من مغادرة أوليمبياد طوكيو لكن الأمر الهام الذي يفرض نفسه حاليا هل يمكن للفراعنة أن يفعلوها ويسجلوا الانتصار على أستراليا في حين يتمكن الإسبان من التفوق على الأرجنتين في المواجهة الثانية عن نفس المجموعة.

التشكيل المنتظر لمصر أمام أستراليا:

حارس: محمد الشناوي.
الدفاع: محمود حمدي "الونش" – أحمد حجازي – أسامة جلال.
الوسط الدفاعي: كريم العراقي – أكرم توفيق – إمام عاشور – أحمد فتوح.
الوسط الهجومي: رمضان صبحي – طاهر محمد طاهر".
الهجوم: أحمد ياسر ريان.

جاءت بداية الفراعنة في أوليمبياد طوكيو 2020، بشكل جيد فقد اقتنصوا نقطة ثمينة من أنياب إسبانيا بدون أهداف، لكن الجماهير كانت تمني النفس برؤية الفراعنة أمام نظيرهم الأرجنتيني بشكل أفضل لكن التانجو حصد 3 نقاط ثمينة بعد أن حققوا فوزا بهدف دون رد.
موعد مباراة مصر ضد أستراليا اليوم في الأوليمبياد

وتلتقون مع مباراة مصر وأستراليا اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الخرطوم، الساعة الثانية مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الدوحة.
في المقابل فإن منتخب أستراليا يمتلك حظوظا أفضل من منتخب مصر كونه يمتلك 3 نقاط في رصيده وهو بالتالي يمتلك فرصة الفوز والتأهل مباشرة إلى دور الثمانية عكس الفراعنة الذين سيرغبون في تحقيق الانتصار ثم انتظار خسارة الأرجنتين في المباراة التي تقام في نفس التوقيت أمام الإسبان.

قائمة منتخب أستراليا المشاركة في أوليمبياد طوكيو:

حراسة المرمى: توم جلوفر (ملبورن سيتي) – أشلي ماينارد بيرور (تشارلتون أثليتك الإنجليزي).
الدفاع: ناثاينال أتكنسيون (ملبورن سيتي) – توماس دينج (أوروا ريد دايموندز الياباني) – جويل كينج (سيدني أف سي) – كيي روليس (سنترال كوست مارينرز) – هاري سوتار (ستوك سيتي الإنجليزي) – رون تونجيك (سنترال كوست مارينرز).
الوسط: كانو باكوس (ويسترن سيدني واندررز) – دينيس جينيرو (ماكرثر أف سي) – رييلي ماكرجي (برمنجهام سيتي الإنجليزي) – كونور ماتكليف (ملبورن سيتي) – ديلان بيرياس (ويسترن يونايتد) – كاليب واتس (ساوثامبتون).
الهجوم: دانييل أرزاني (آرهوس جمناستيك الدنماركي) – نيكولاس داجوستينو (بدون ناد) – ميتيشل ديوك (ويسترن سيديني واندررز) – رينو بيسكوبو (ويلنجتون فينيكس).
اكتبلنا تعليق