نتيجة مباراة اسبانيا واستراليا اليوم 25-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


ستكون الأنظار متجهة نحو مباراة اللاروخا أمام الكانجارو الأسترالي على أمل أن يكشر الإسبان عن أنفسهم في واحدة من أهم مباريات الجولة الأولى من دورة الألعاب الأوليمبية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب سابورو دوم.

معنويات مرتفعة هي من تدفع أستراليا لتقديم واحدة من أفضل بطولات دورة الألعاب الأوليمبية بعد أن حققوا فوزا رائعا على المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين من توقيع كل من لاشلان واليس وماركو تيليو، وتتبقى له مواجهة ثالثة في المجموعة الثالثة أمام منتخب مصر.

ودخل منتخب أستراليا أوليمبياد طوكيو بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: توم جلوفر (ملبورن سيتي) – أشلي ماينارد بيرور (تشارلتون أثليتك الإنجليزي).
الدفاع: ناثاينال أتكنسيون (ملبورن سيتي) – توماس دينج (أوروا ريد دايموندز الياباني) – جويل كينج (سيدني أف سي) – كيي روليس (سنترال كوست مارينرز) – هاري سوتار (ستوك سيتي الإنجليزي) – رون تونجيك (سنترال كوست مارينرز).
الوسط: كانو باكوس (ويسترن سيدني واندررز) – دينيس جينيرو (ماكرثر أف سي) – رييلي ماكرجي (برمنجهام سيتي الإنجليزي) – كونور ماتكليف (ملبورن سيتي) – ديلان بيرياس (ويسترن يونايتد) – كاليب واتس (ساوثامبتون).
الهجوم: دانييل أرزاني (آرهوس جمناستيك الدنماركي) – نيكولاس داجوستينو (بدون ناد) – ميتيشل ديوك (ويسترن سيديني واندررز) – رينو بيسكوبو (ويلنجتون فينيكس).
على الجانب الآخر فإن منتخب إسبانيا لم يتمكن من ترجمة الفرص التي أتيحت له في المباراة أمام مصر في الجولة الأولى، ، حيث ظهر منتخب الفراعنة قويا من الناحية الدفاعية بامتلاكه ترسانة مميزة بقيادة أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش، بالإضافة إلى الحارس المميز محمد الشناوي.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام أستراليا:

حراسة المرمي: أوناي سيمون
الدفاع: خوان ميراندا – باو توريس – إريك جارسيا – فاييخو
في خط الوسط الدفاعي: ميكيل مورينو – بيدري
في خط الوسط الهجومي: ماركو أسنسيو – بريان خيل سالفا تييرا – داني أولمو
في خط الهجوم: ميكيل أويارزابال

توقيت مباراة إسبانيا وأستراليا اليوم

ويخوض منتخب إسبانيا اليوم مباراة قوية أمام أستراليا في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق