نتيجة مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم 21-07-2021 في مباراة ودية


تتوجه أنظار المتابعين نحو ملعب يوهان كرويف، حيث مواجهة قوية للفريق الكتالوني أمام خيمناستيكا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي تأتيكم ضمن تحضيرات البارسا للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الهولندي رونالدو كومان.

برشلونة لم يقدم المأمول منه في الموسم الماضي، وخرج من البطولات التي شارك بها باستثناء بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث توج بها على حساب أتلتيك بلباو برباعية في مواجهة شهدت تفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تلك البطولة هي الوحيدة التي شهدت تفوقا كتالونيا في الموسم الماضي، وباقي البطولات كانت مخيبة للغاية، فقد خسر من نظيره باريس سان جيرمان في ملعب الكامب نو بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتعادل في الإياب بملعب البارك دي برانس بنتيجة هدف لمثله.

بطولة أوروبا لم تكن جيدة بالنسبة لبرشلونة، فودعها مبكرا، لكن الدوري الإسباني كان واحدا من المسابقات القريبة والتي شهدت منافسة حتى جولاتها الأخيرة لكن مع السقوط في أكثر من مباراة حاسمة كالتي خسرها على أرضه أمام غرناطة، والأخرى التي تعادل فيها أمام أتلتيكو مدريد بدون أهداف وهو من توج باللقب في النهاية.

موعد مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم

البداية لمباراة برشلونة الودية أمام خيمناستيكا ستكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا.

من أبرز الغيابات في مباراة اليوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أنهى منذ أيام قليلة المشاركة في بطولة كوبا أمريكا ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، رفقة منتخب التانجو، وحتى هذه اللحظة فإن البرغوت لم يجدد عقده الذي انتهى في الثلاثين من يونيو الماضي وبالتالي فإنه لابد أولا أن يمدد اللاعب عقده حتى يتمكن من العودة والمشاركة في بداية الموسم المقبل.

من اللاعبين الغائبين لنفس السبب هو سيرجيو أجويرو صفقة برشلونة التي تعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة مجانية قادما من مانشستر سيتي، حيث شارك اللاعب رفقة ميسي مع الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا.


اكتبلنا تعليق