نتيجة مباراة بايرن ميونخ واياكس اليوم 24-07-2021 في مباراة ودية


يحل أحفاد يوهان كرويف ضيوفا على نظيره البافاري في قمة كروية لكنها ودية تحضيرا لمباريات الموسم القادم، على ملعب أليانز أرينا، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وبدأ نادي أياكس أمستردام الاستعداد للموسم المقبل مبكرا بعض الشئ، حيث خاض 3 مباريات ودية قبل مواجهة بايرن ميونخ، حيث لعب أمام كي في في كويك 20 الهولندي وتعادل بهدف دون رد، وفاز على بادربورن الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تغلب على أندرلخت البلجيكي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأياكس

ويلتقي بايرن ميونخ مع نظيره اياكس أمستردام الهولندي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا.

أياكس سيلعب المحطة الودية الأخيرة قبل المنافسات الرسمية، أمام لايبزيج الألماني يوم 31 يوليو الجاري، قبل أن يخوض مواجهة كأس السوبر الهولندي يوم 8 أغسطس أمام بي إس في أيندهوفن، وبعدها بستة أيام سيلتقي نظيره إن إي سي نيميجن في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الهولندي.

أما بايرن ميونخ فقد سبق وأن لعب مباراة ودية أمام كولن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل الثنائية البافارية كل من أرميندو سيب وجوشوا زيركزي، وسيخوض اليوم لقاء أياكس ويلتقي بعدها أمام بوروسيا مونشنجلادباخ يوم الأربعاء القادم، ثم لقاء نابولي الإيطالي في نهاية يوليو.

ويرغب بايرن ميونخ في تدارك ما حدث في الموسم الماضي خاصة أنه خسر لقب دوري أبطال أوروبا بعد توديع المسابقة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى توديع كأس ألمانيا على يد أحد الأندية المغمورة واكتفى فقط بالتتويج بلقب الدوري الألماني، وهو سيبدأ الموسم الجديد بلقاء بريمر في الدور التمهيدي من بطولة الكأس ثم يخوض لقاء صعبا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية البوندسليجا.

تعليقات