نتيجة مباراة بايرن ميونخ ونابولي اليوم 31-07-2021 في مباراة ودية


يخوض الفريق البافاري مواجهة صعبة أمام نظيره فقراء الجنوب في مباراة ودية تقام على ملعب أليانز أرينا، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد نابولي

وتشاهدون مباراة بايرن ميونخ الألماني ونابولي الإيطالي من خلال قناة بايرن ميونخ الرسمية، كما أن هناك قنوات ألمانية ستقوم بإذاعة اللقاء على الهواء مباشرة.

ويبدو أن تلك المرحلة من أصعب المراحل التي يمر بها بايرن ميونخ حيث خاض حتى الآن 3 مباريات ودية تحت قيادة مدربه ناجسلمان ولم يحقق أي انتصار فقد خسر في مباراتين أمام بوخوم بهدفين مقابل ثلاثة، وأمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين، وتعادل في مواجهة أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لمثلهما، وهو اليوم يسعى لتحقيق أول انتصار تحت قيادة المدير الفني الجديد الذي جاء في نهاية الموسم الماضي خلفا لهانز فليك.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام نابولي:

في حراسة المرمى: أولريتش
في خط الدفاع: عمر ريتشاردز - أوباميكانو - كواسي - سار
في خط الوسط: راين - ستانسيتش - كويزانس
في خط الهجوم: زيركزي - موتينج - سيب

ويلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني يوم الجمعة القادم أمام بريمر في كأس ألمانيا وهي البطولة التي ودعها في الموسم الماضي أمام أحد الأندية المغمورة، وبعدها يرحل إلى ملعب بروسيا بارك لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في أول جولة بالدوري الألماني، وبعدها بأربعة أيام سيخوض قمة أمام بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني.

موعد مباراة نابولي وبايرن ميونخ اليوم

ويواجه نابولي نظيره بايرن ميونخ في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق