نتيجة مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم 27-07-2021 في مباراة ودية


يتأهب فريق البلوز للدخول في أجواء الموسم الجديد سريعا وتدارك ما حدث في بداية الموسم الماضي، وذلك في اللقاء الودي الذي يقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بورنموث.

وتوج نادي تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على مانشستر سيتي في المواجهة النهائية بهدف دون رد سجله الألماني كاي هافيرتز مبكرا ليحكم قبضته على القارة العجوز.

وتعرض توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي لكثير من الانتقادات في بداية مشواره مع البلوز خاصة أنه جاء من باريس سان جيرمان بعد خلافات ، لكنه ومع نهاية الموسم وجد نفسه متوجا باللقب الأوروبي فالفريق أظهر أنه الأفضل في القارة العجوزاء بالنسخة الفائتة فهل يستمر على هذا المنوال؟.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث والقنوات الناقلة

وتستمتعون بمباراة تشيلسي وبورنموث في المباراة الودية الأولى لتشيلسي حيث لم يخض أية مباريات أخرى، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، وتذاع المباراة عبر قناة تشيلسي الرسمية.

واختار تشيلسي الأول من أغسطس القادم موعدا لمباراته الودية الثانية أمام أرسنال على ملعب الإمارات، وفي الرابع من الشهر ذاته يلتقي مع نظيره توتنهام قبل أن يقص شريط مبارياته في الموسم الجديد بصفة رسمية ويواجه فياريال الإسباني في كأس السوبر الأوروبي وكل الترشيحات تنصب عليه كونه يمتلك مجموعة من الللاعبين المميزين.

كان بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يمني النفس بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي لكن هذا لم يتحقق بسبب قوة تشيلسي الذي سيلعب اليوم أولى مبارياته الودية، وهو يأمل في الحفاظ على لقب التشامبيونزليج كما أن هدفه الواضح في النسخة الجدية من الموسم الجديد هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد سيطرة وهيمنة من أندية ليفربول ومانشستر سيتي على المسابقة في آخر السنوات.

ويفتقد مانشستر سيتي العديد من النجوم في مباراة اليوم نظرا لقضاء بعض الوقت في العطلة الصيفية خاصة أنهم عائدون من بطولة أمم أوروبا والتي وصلوا بها إلى النهائي قبل أن يخسر المنتخب الإنجليزي من نظيره الإيطالي.


اكتبلنا تعليق