نتيجة مباراة البرازيل وكوت ديفوار اليوم 25-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


ينتظر الجمهور العاشق لسحر السامبا البرازيلية مواجهة قوية أمام أفيال كوت ديفوار صباح اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيسان الشهير، في واحدة من مباريات المحطة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية.

البرازيليون هيمنوا وسيطروا على كل شئ في اللقاء الأول أمام ألمانيا وكان لهم السبق الكبير في أن حققوا الفوز برباعية مقابل هدفين، وكاد السامبا أن يخرج بنتيجة تاريخية أمام الماكينات الألمانية لو لا رعونة البعض من اللاعبين.

وفرض نجم إيفرتون ريتشارليسون نفسه نجما لأحداث مباراة ألمانيا حيث سجل ثلاثية رائعة بدأها في الدقيقة السابعة ثم الثانية والعشرين ثم الثلاثين، وأحرز الهدف الرابع باولينهو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وقد أهدر ماثيوس كونها ركلة جزاء كادت أن ترفع من الغلة التهديفية لتلك المواجهة.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوت ديفوار:

في حراسة المرمى: سانتوس
في خط الدفاع: أرانا - كارلوس - نينو - ألفيش
في خط الوسط: كالودينيو - لويز - جيماريش - أنتوني
في خط الهجوم: ريشارليسون - كونها

في المواجهة عن المجموعة كان التفاؤل يعم المنتخب السعودي أمام نظيره كوت ديفوار لكن البعض حذر سعد الشهري المدير الفني للأخضر من قوة الأفيال ورغبتهم في تحقيق شئ ما، لكن هذا الأمر لم يحمله المدرب على محمل الجد، ليفاجئ بمنتخب قوي للغاية سواء في مركز حراسة المرمى أو في خط الدفاع، أما الأهم فيتمثل في خط الهجوم بوجود نجم ميلان الإيطالي فرانك كيسي والذي صنع الفارق بإحرازه هدف النقاط الثمينة.

موعد مباراة البرازيل وكوت ديفوار اليوم

ويلتقي منتخب البرازيل أمام كوت ديفوار في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر.
ومن المنتظر أن يلعب منتخب البرازيل أمام السعودية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل، وهو نفس توقيت مباراة كوت ديفوار والمنتخب الألماني.
اكتبلنا تعليق