نتيجة مباراة البرازيل وبيرو اليوم 06-07-2021 في كوبا امريكا


يتأهب عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة واحدة من أقوى مباريات كوبا أمريكا بين السامبا ونظيره البيروفي على إستاد ماني جارينشا الوطني في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في نصف نهائي بطولة الكوبا التي تحط رحالها في البرازيل هذه النسخة بعد استبعاد كولومبيا والأرجنتين من تنظيمها.

الرقم 10 هو خاص بالنسبة لمنتخب البرازيل الذي يسعى لتحقيق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه بعد أن سجله من قبل في 9 مناسبات كان آخرها عام 2019 وبالمناسبة فإنها أيضا كانت في البرازيل وعلى أراضيها، لكنه لم يجد فريقا سهلا يأمل في أن يستعيد ذكريات جميلة في 1975 وهي النسخة التي توج بها بكوبا أمريكا للمرة الثانية فهل يحقق زملاء فارفان المفاجأة.

في الألفية الجديدة لم يحقق منتخب البرازيل لقب الكوبا سوى في 3 مناسبات فقط، وقد فعلها في 2004 و2007 و2019، أما منتخب بيرو فلم يحققها، واليوم يسعى كل منهما للوقوف على منصات التتويج من جديد، فكل شئ ربما يصبح واقعا.

صاحب الأرض والضيافة منتخب البرازيل كان قد أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد أن سجل 3 انتصارات وتعادل ولم يتعرض للهزيمة وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكهم هدفين فقط نفس حال منتخب الأرجنتين ونظيره الأوروجوياني الذي ودع المسابقة مؤخرا.

ضربة البداية للبرازيليين باعتبارها مستضيف البطولة جاءت أمام فنزويلا، وشهدت تفوق السامبا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي المواجهة الثانية كان التفوق برباعية نظيفة على بيرو، لكن "بيرو" الذي ظهر لم يكن هو المنتخب الحالي فقد علا النسق والمستوى وظهر قويا في المباريات التالية، أما في المواجهة التالية فقد تفوق على منتخب كولومبيا بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الجولة الأخيرة بهدف لمثله أمام الإكوادور.

في الدور ربع النهائي كان الصدام قويا أمام نظيره التشيلي لكن الحسم جاء بهدف دون رد سجل عن طريق نجم اي سي ميلان لوكاس باكيتا مطلع الشوط الثاني، وبعدها بدقيقتين تعرض جابرييل جيسوس للطرد المباشر بعد تدخل عنيف على لاعب اللاروخا لكن باقي المباراة حافظ البرازيليون على النتيجة وخرجوا منتصرين بهدف دون رد.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام بيرو:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: لودي، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو.

خط الوسط: فريد، كاسيميرو.

خط الهجوم: نيمار، ريتشارليسون، فيرمينو، لوكاس باكيتا

موعد مباراة البرازيل وبيرو اليوم

ويمكنكم الاستمتاع بمباراة البرازيل وبيرو اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الخرطوم، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت المنامة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبيرو

وتتابعون قمة البرازيل وبيرو في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا عبر قنوات بي إن سبورتس وتحديدا قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ماكس بتعليق عصام الشوالي.

أما بيرو فقد كانت منتخبا من بين منتخبات المجموعة الثانية وتواجد في النهاية بالمركز الثاني متفوقا على منتخبات قوية أخرى ككولومبيا والإكوادور وفنزويلا رغم الهزيمة من السامبا برباعية في افتتاحية مشواره.

التشكيل المتوقع لبيرو أمام البرازيل:

في حراسة المرمى : بي جاليس

وفي خط الدفاع : الدو كورسو، ميجيل اراخو، اليكسندر كالينس، ميجيل تراوكو

وفي خط الوسط :ريناتو تابيا، يوشيمار يوتون، كريلو، سيرجيو بينيا، كريستيان كويفا

وفي خط الهجوم : جيانلوكا لابادولا.


اكتبلنا تعليق