نتيجة مباراة شباب المحمدية والوداد الرياضي اليوم 24-07-2021 في الدوري المغربي


سيحاول وداد الأمة أن ينهي موسمه المميز على المستوى المحلي بنتائج إيجابية ترفع من الروح المعنوية في الموسم المقبل، حيث تنتظره مواحهة قوية أمام شباب المحمدية الذي عانى أمامه في الدور الأول وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في اللقاء التاسع والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وقدم شباب المحمدية واحدة من أفضل مبارياته في الدور الأول حين عاد من ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بنقطة ثمينة في الجولة الرابعة عشر من الدوري المغربي للمحترفين بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث بدأ الضيوف حينها بهدف أسامة المليوي في الدقيقة 7، وعادل للوداد النجم أيوب الكعبي في الدقيقة 71.

موعد مباراة الوداد وشباب المحمدية اليوم

وتلتقون مع مباراة الوداد وشباب المحمدية اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مسقط، وتذاع عبر قناة الرياضية المغربية.

وتوج الوداد البيضاوي بلقب الدوري المغربي للمحترفين قبل نهاية المسابقة بعدد كبير من الجولات، حيث يحتل الصدارة حاليا برصيد 63 نقطة بفارق 10 نقاط عن الرجاء الرياضي، أما شباب المحمدية فيأتي في المرتبة العاشرة ويكفيه نقطة فقط من أجل ضمن البقاء في البطولة المغربية.
اكتبلنا تعليق