نتيجة مباراة مصر والارجنتين اليوم 25-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


تتوجه الأنظار نحو ملعب سابورو دوم حيث مواجهة من العيار الثقيل بين الفراعنة والتانجو ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات في بطولة دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

بدأ منتخب مصر مشواره في دورة الألعاب الأوليمبية بمواجهة العملاق الإسباني وكان الدفاع هو الطريق الوحيد الذي سلكه أبناء شوقي غريب ليخرجوا متعادلين أمام بطل أوروبا، ولم يسجل الفراعنة أي هجمة خطيرة على شباك اللاروخا لكنهم حققوا الأهم وحصدوا نقطة ثمينة بعد تألق كبير من المدافعين والحارس المتألق محمد الشناوي.

ويمني أبناء شوقي غريب النفس بالاستفادة الكبيرة من تلك المواجهة الصعبة أمام واحد من المنتخبات القوية لكن الأرجنتين يدخل هذه المباراة وعينه على الاستفاقة بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الأولى أمام المنتخب الأسترالي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الأرجنتين:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أحمد حجازي ومحمود الونش وأسامة جلال.
الوسط الدفاعي: أحمد فتوح وأكرم توفيق وكريم العراقي.
الوسط الهجومي: إبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن
في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

توقيت مباراة مصر والأرجنتين اليوم

وتتابعون مباراة مصر والأرجنتين في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف صباحا بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت الإمارات.

ودخل منتخب الأرجنتين مباراته الأولى في الأوليمبياد مهزوزا ولم يكن هو الأفضل على مستوى النجاعة الهجومية بعد أن تلقى هدفا في الدقيقة 14 من أقدام لاشلان واليس، وفي ظل محاولات التانجو من أجل العودة وإدراك التعادل تلقوا الهدف الثاني من أستراليا عن طريق ماركو تيليو في الدقيقة 80.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام مصر:

يرمياس ليدسما في حراسة المرمى
في خط الدفاع: هيرنان دو لا فونت، نوهان بيريز، فاكوندو ميدينا، مارسيلو اندريس هيريرا
في خط الوسط: كارلوس فالينزويلا، فاوستو ماريانو فيرا، سانتياجو كولومباتو، إزيكويل باركو
في خط الهجوم: أدولفو جايش، وأليكسيس ماك اليستير

وتشاهدون مباراة مصر والأرجنتين على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن فور كيه اتش دي ار، وقناة بي إن سبورتس كونيكت، وبي إن سبورتس اتش دي اكسترا 2.
اكتبلنا تعليق