نتيجة مباراة انتر ميلان ولوغانو اليوم 17-07-2021 مباراة ودية


يلتقي النيراتزوي مع نظيره لوغانو في افتتاحية مباريات بطل الكالتشيو في النسخة الماضية في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد، والتي تأتي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وكان إنتر ميلان عاد لمنصات التتويج من جديد بعد أن توج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في النسخة الماضية بعد تفوق واضح على جميع منافسيه ليحرز هذا اللقب بعد غياب استمر لأكثر من 10 سنوات.

القنوات الناقلة لمباراة لوغانو وإنتر ميلان

وتشاهدون مباراة لوغانو ضد إنتر ميلان اليوم عبر القناة الرسمية لنادي إنترناسيونال والتي تبث المباراة بدون تقطيع مع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بنصف ساعة.

لم يتحدد موعد مباريات إنتر ميلان الودية في الفترة الحالية نظرا لوجود حالة من السرية المفروضة على الاستعداد للموسم المقبل، تحت قيادة المدير الفني إنزاجي الذي جاء ليتولى هذا المنصب خلفا لأنطونيو كونتي الذي قرر الرحيل بعد أن توج بلقب الدوري الإيطالي.
ولم يتم تحديد مباريات ودية أخرى سوى مواجهة أرسنال التي ستقام في معسكر الجانرز، حيث سيلتقي الفريقان في السادس والعشرين من يوليو الجاري، فالاستعداد من النيراتزوي لانطلاقة الموسم في الثاني والعشرين من أغسطس القادم أمام جنوى في مستهل مشوار بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

توقيت مباراة إنتر ميلان ولوغانو اليوم

وتلاقي كتيبة الإنتر نظيرتها في لوغانو وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق