نتيجة مباراة فرنسا واليابان اليوم 28-07-2021 في الالعاب الاولمبية 2020


تتجه أنظار الفرنسيين نحو ملعب نيسان لمتابعة مباراة منتخب بلادهم الأخيرة في دور المجموعات من دورة الألعاب الأوليمبية، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث يحتاج المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز اليوم من أجل العبور إلى الدور الثاني أو ربما انتظار نتيجة المكسيك وجنوب إفريقيا في اللقاء الثاني.

كان منتخب اليابان أول المتأهلين إلى دور الثمانية بعد أن حقق فوزين متتاليين بفضل جهود لاعبيه المميز وعلى رأسهم الموهبة الكبيرة تاكيفوسا كوبو نجم ريال مدريد الإسباني والذي قاد الساموراي للفوز على جنوب إفريقيا في اللقاء الأول بهدف دون رد، ثم سجل هدفا في انتصار منتخب بلاده على المكسيك في المرحلة الثانية بهدفين لهدف.

طاقم حكام مباراة فرنسا واليايان في أوليمبياد طوكيو:

الحكم: إيفان أركيس بارتون سيسنيروس
مساعد حكم: ديفيد موران سانتوس
مساعد حكم: زكاري جير زيجلار
حكم رابع: بايدا دحاني
حكم فار: نيكولاس جالو
مساعد فار: بيبيانا شتاينهاوس
المنتخب الياباني هو أحد المرشحين للحصول على ميدالية أوليمبية في تلك الدورة التي تحتضنها العاصمة طوكيو، وهي فرصة جيدة لإثبات الذات خاصة في ظل وجود عدد من الأسماء المهمة في التشكيلة الزرقاء بوجود 3 لاعبين فوق السن وهم هيروكي ساكاي ومايا يوشيدا وواتارو إندو.

وضمت قائمة الساموراي لدورة الألعاب الأوليمبية الأسماء التالية:

حراسة المرمى: كيسوكي أوساكا، كوسي تاني، زيون سوزوكي.
الدفاع: هيروكي ساكاي ، يوتا ناكاياما، كو إيتاكورا، مايا يوشيدا ، ريو هاتات، تاكيهيرو تومياسو، دايكي هاشيوكا، أيومو سيكو، كوكي ماتشيدا.
الوسط: واتارو إندو ، تاكيفوسا كوبو، كوجي ميوشي، ريتسو دوان، كاورو ميتوما، يوكي سوما، آو تاناكا.
الهجوم: دايزن مايدا، أياسي أويدا، دايتشي هاياشي.

أما منتخب فرنسا فيبحث عن انتصار ثان على التوالي بعد أن قلب تأخره في الجولة الثانية إلى انتصار مميز على جنوب إفريقيا في واحدة من اللقاءات المثيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن كان قد خسر في مباراته الأولى أمام المكسيك بأربعة أهداف مقابل هدف.

توقيت مباراة فرنسا واليابان

ويضرب منتخب اليابان موعدا مع نظيره الفرنسي على ملعب نيسان الشهير في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق