نتيجة مباراة فرنسا وجنوب افريقيا اليوم 25-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


يلتقي الجريحان منتخب الديوك الفرنسية ونظيره البافانابافانا في مواجهة خارج التوقعات وذلك في المرحلة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

البداية لمنتخب فرنسا جاءت أمام المكسيك والتي تعرض لهزيمة قاسية بأربعة أهداف مقابل هدف، وقد سجل رباعية الأخير كل من أليكسيس فيجا في الدقيقة 47، وفرانشيسكو كوردوفا في الدقيقة 55، وأوريل أنتونا في الدقيقة 80، وإدواردو أجويري في الدقيقة 90، وجاء هدف الديوك الوحيد عن طريق المخضرم أندري بيير جينياك في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

لم يظهر منتخب فرنسا بالشكل الأمثل ويبدو أنه سيكتفي بالتمثيل المشرف في تلك البطولة، إلا إذا انتفض في مباراة اليوم والمباراة المقبلة وتأهل لدور الثمانية من المسابقة العالمية التي تقام كل 4 سنوات.

موعد مباراة فرنسا وجنوب إفريقيا اليوم

ويلتقي منتخب فرنسا أمام نظيره الجنوب إفريقي على ملعب سايتاما 2000، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة صباحا بتوقيت تونس، الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الاردن، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت أبو ظبي.

حكام مباراة فرنسا وجنوب إفريقيا اليوم:

الحكم: كيفن أورتيجا
مساعد حكم: مايكل اور مدينا
مساعد حكم: خيسوس سانشيز
حكم رابع: ليودان جونزاليس
حكم فار: أندريس كونها
مساعد فار: ماركو جويدا
أما منتخب جنوب إفريقيا فقد وقف ندا قويا أمام اليابان التي تستضيف دورة الألعاب الأوليمبية في نسختها الحالية، ودافع ببسالة لكن مهارة رائعة من نجم ريال مدريد والملقب بـ"ميسي الجديد" تاكيفوسا كوبو سجل هدفا من مهارة فردية مميزة في الدقيقة 71 ليسجل هدف الفوز الثمين للساموراي الياباني أمام البافانابافانا.

تشكيل منتخب جنوب إفريقيا المتوقع أمام فرنسا:

موبوتو ومونياني وفلوربس وماليب وسام ودالالا وفوستر وسيلي وماكجلاو وهيومان وسينف.
اكتبلنا تعليق