نتيجة مباراة المانيا وكوت ديفوار اليوم 28-07-2021 في الالعاب الاولمبية 2020


يستضيف ملعب مياجي قمة إفريقية أوروبية تحت شعار "لا تراجع ولا استسلام" فالكل يريد البطاقة المؤهلة لدور الثمانية بدورة الألعاب الأوليمبية في مباراة تأتيكم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات في أوليمبياد طوكيو 2020.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد كوت ديفوار

المواجهة المرتقبة بين المنتخبين ستكون مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 بتعليق حسام الدمسيسي كما يمكنكم مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس كونيكت، وتقوم بإذاعتها أيض القناة الألمانية ZDF HD.

من يفوز يحسم بطاقة العبور إلى دور الثمانية دون النظر إلى نتيجة البرازيل والسعودية في الجهة المقابلة، لكن كوت ديفوار تمتلك أفضلية كونها تبحث عن التعادل أيضا الذي يؤهلها إلى ربع النهائي بأمان حيث تحتل حاليا المركز الثاني برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد السامبا لكن مع أفضلية بفارق الأهداف.

أما منتخب ألمانيا فيفكر فقط في الفوز على نظيره الإيفواري فالفوز يمنحه بطاقة العبور إلى دور الثمانية مهما كانت نتيجة المباراة الأخرى حيث يحتل الألمان المركز الثالث بثلاث نقاط في جعبته أمام المنتخب السعودي فقد ودع المسابقة من الجولة الفائتة.

التشكيل المحتمل لألمانيا أمام كوت ديفوار:

في حراسة المرمى: مولر
في خط الدفاع: هينريكس - أودوخاي - بيبر
في خط الوسط: راوم - ستاخ - آرنولد - أميري
في خط الهجوم: ريشتر - كروز - مايير

وخاض منتخب كوت ديفوار مباراتين في دورة الألعاب الأوليمبية الحالية فاز في الأولى على السعودية بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الأخرى أمام البرازيل بدون أهداف، أما الماكينات الألمانية فقد استهلوا مشوارهم بهزيمة قاسية من السامبا برباعية مقابل هدفين، وتغلبوا في اللقاء الثاني على الأخضر بثلاثة أهداف لهدفين.

توقيت مباراة ألمانيا ضد كوت ديفوار اليوم

وتلتقي كتيبة الأفيال مع المانشافت في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق