نتيجة مباراة ريال مدريد وجلاسكو اليوم 25-07-2021 في مباراة ودية


يستعد ملايين من عشاق كرة القدم في العالم لمتابعة الفريق الملكي أمام نظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في ليلة من ليالي الكرة الجميلة والمباريات الودية التحضيرية للموسم القادم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

الريال يتحضر جيدا تحت مدربه الإيطالي العائد من جديد كارلو أنشيلوتي، حيث يسعى الفريق الملكي لتدارك ما فاته في الموسم الماضي بعد النتائج السلبية التي أحاطت به وبالمدرب السابق الفرنسي زين الدين زيدان..

ريال مدريد في الموسم الماضي لم يحقق أي شئ يذكر ويمكن أن نقول أنه ولأول مرة منذ سنوات طويلة لم يخرج الملكي من موسم خالي الوفاض، وهو ما يعني أن الموسم كان كارثيا للغاية حتى برشلونة الذي عانى كثيرا في النسخة الماضية حقق لقب كأس ملك إسبانيا.
الكثير من اللاعبين عادوا من جديد للمشاركة في التدريبات بعد فترة راحة حصلوا عليها بعد خوض بطولة أمم أوروبا الأخيرة والتي شهدت تتويج إيطاليا باللقب على حساب الإنجليز، وبطولة كوبا أمريكا والتي شهدت تفوق الأرجنتين باللقب، وتواجد ثنائي ريال مدريد كاسميرو وفينسيوس جونيور رفقة السيليساو لكنهما خسروا اللقب في النهاية لصالح التانجو.

توقيت مباراة ريال مدريد وجلاسكو رينجرز

ويلتقي ريال مدريد أمام جلاسكو رينجرز اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن.
وكان ريال مدريد خاض مواجهتين وديتين لم يتم إذاعتهما بناء على تعليمات المدير الفني كارلو أنشيلوتي الذي حرص على السرية جاءت الأولى أمام فوينلابرادا الإسباني وانتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية أمام رايو فاليكانو وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويدعم ريال مدريد في تلك الفترة العديد من اللاعبين كلوكا مودريتش الذي عاد لتوه من الراحة وقضاء العطلة الصيفية عقب توديع منتخب كرواتيا لبطولة أمم أوروبا الأخيرة على يد إسبانيا، ومن بينهم إيسكو ولوكا يوفيتش، وماريانو دياز والعديد من اللاعبين المميزين، في حين أن الفرنسي كريم بنزيما سيغيب لمدة 10 أيام بسبب إصابته بفيروس كورونا.


اكتبلنا تعليق