نتيجة مباراة ليفربول وهيرتا برلين اليوم 29-07-2021 في مباراة ودية


يواصل الريدز تحضيراته للموسم الجديد حيث يخوض مواجهة قوية في إطار المباريات الودية التي تسبق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره هيرتا برلين مساء اليوم في معسكره بالنمسا، وذلك في تمام الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل فريق ليفربول أجواء المباريات خطوة بخطوة خاصة أنه ينتظره موسم قوي للغاية سواء في البطولات الإنجليزية كالبريمير ليج وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد، لكن يبقى الشغل الشاغل لجماهير الريدز هو العودة لإحكام السيطرة على البطولة التي توج بها منذ نسختين وهي دوري أبطال أوروبا.

وخاض ليفربول 3 مواجهات ودية حتى الآن في المعسكر الحالي بالنمسا، بدأها بمواجهة فاكير إنسبروك النمساوي في مباراة أقيمت في 30 دقيقة فقط وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهو نفس الحال بالنسبة لمباراة شتوتجارت الألماني في التجربة الثانية، قبل أن يبدأ التجارب القوية بلقاء ماينز وفاز عليه بهدف عكسي في الثواني الأخيرة حيث لعب يورجن كلوب بتشكيلين أحدهما في الشوط الأول والآخر في الشوط الثاني.

موعد مباراة ليفربول وهيرتا برلين اليوم

ويبدأ الصدام بين ليفربول وهيرتا برلين في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت ليبيا، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت الكويت.
ويتحضر ليفربول جيدا قبل الدخول في معترك الموسم المقبل، حيث تنتظره مباراة العائد من دوري البطولة الإنجليزية من جديد فريق نوريتش سيتي في مستهل مشوارهما ببطولة البريمير ليج يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس القادم.

ووفقا للأجندة الموضوعة من جانب المدير الفني يورجن كلوب فإن ليفربول سيخوض مواجهة الليلة أمام هيرتا برلين الألماني، ثم يخوض مواجهة أخرة يوم 8 أغسطس المقبل أمام أتلتيك بلباو الإسباني، ويختتم مبارياته التحضيرية قبل لقاء نوريتش سيتي، بمواجهة أوساسونا في اليوم التالي مباشرة حيث سيخوض المباراتين بتشكيلتين مختلفتين.
اكتبلنا تعليق