نتيجة مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم 31-07-2021 في مباراة ودية


سيكون الجميع على موعد مع مواجهة ودية لفريق السيدة العجوز أمام نظيره مونزا الذي يلعب في الدرجات الأدنى، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز ستاديوم.

الأحداث كثيرة في يوفنتوس فبعد موسم للنسيان تحت قيادة المدير الفني السابق أندريا بيرلو وخسارة الدوري الإيطالي من جهة وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أوليمبيك ليون الفرنسي، باتت الأحاديث أكثر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم

وتلتقون مع مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

ويمكن أن يعود كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس اليوم في مباراة مونزا للمشاركة سواء بشكل أساسي أو الحصول على بعض الدقائق في شوط اللقاء الثاني، خاصة أن الدون عائد منذ أيام قليلة للتدريبات بعد أنباء كثيرة ترددت عن إمكانية رحيله عن السيدة العجوز والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخاض يوفنتوس مباراة سهلة ودية في الرابع والعشرين من يوليو، حيث سجل اليوفي ثلاثية رائعة بأقدام كوني دي وينتر، وويستون ماكيني بالإضافة إلى ماتياس سوليه.

وفشل كريستيانو في التتويج مع يوفنتوس حتى هذه اللحظة بلقب دوري أبطال أوروبا بعد مسيرة حافلة قضاها في مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وكلاهما توج معه بلقب التشامبيونزليج، وقد يفعلها الدون في الموسم القادم لكن في حال استمر اللاعب بين صفوف البيانكونيري.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام مونزا اليوم:

في حراسة المرمى: بيرين
في خط الدفاع: دي تشيليو - دراغوسين - روجاني - دي وينتر
في خط الوسط: ماكيني - رانوكيا - ميرتي
في خط الهجوم: سول - بياتسا - فيليكس كوريا
اكتبلنا تعليق