نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم 17-07-2021 مباراة ودية


يستضيف الفريق البافاري نظيره كولن على ملعب أليانز أرينا في أولى مباريات الفريقين الودية استعدادا للموسم القادم، والذي ينطلق في أغسطس المقبل، حيث تلتقون مع المواجهة الودية مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

فترة تحضيرية ستشهد الكثير من العمل الجاد في فريق بايرن ميونخ الذي خرج من الموسم الماضي تحقيقه لقب واحد وهو بطولة الدوري الألماني بعد أن ودع المسابقات الأخرى من الأدوار الإقصائية ليكون المدرب هانز فليك خارج المنظومة البافارية ويتم الاستعانة بالمدير الفني السابق للايبزيج، ناجسلمان.

وسيخوض نادي بايرن ميونخ 3 مباريات ودية أخرى بخلاف هذه المواجهة التي يراها البعض سهلة حيث اختار ناجسلمان كولن تحديدا ليبدأ فترته التحضيرية من البداية دون مواجهة فريق قوي يلقي كثيرا من الأحمال الزائدة على اللاعبين.

وسيلعب بايرن ميونخ أمام كولن اليوم، قبل أن يلتقي مع أياكس أمستردام الهولندي في الرابع والعشرين من يوليو الجاري، وبعدها بـ 4 أيام فقط "28 يوليو" يخوض اختبارا ثالثا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ويختتم مبارياته الودية بلقاء نابولي الإيطالي في اليوم الأخير من الشهر الحالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم

وتبدأ مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن بداية الدوري في البلاد "البوندسليجا"، حيث سينطلق في الثالث عشر من أغسطس القادم، ويلتقي بايرن ميونخ حينها مع بورسيا مونشنجلادباخ، أما كولن فيلتقي نظيره هيرتا برلين.
اكتبلنا تعليق