نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم 01-08-2021 في كاس السوبر الفرنسي


تنطلق منافسات الموسم الكروي في فرنسا بمواجهة قوية للباريسيين أمام ليل في بطولة كأس السوبر الفرنسي بين بطل الدوري وبطل الكأس على ملعب سان دوني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة اليوم منقوصا من عدد من لاعبيه سواء القدامى ككيليان مبابي الذي يرفض تجديد عقده مع النادي وربما يكون هناك أزمة بين الطرفين، بالإضافة إلى سيرجيو راموس للإصابة، وجانلويجي دوناروما وأنخيل دي ماريا وبابلو سارابيا ونيمار دا سيلفا وباريديس بسبب الحصول على الراحة بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا.

وجاءت قائمة باريس لمواجهة ليل على النحو التالي:

كيلور نافاس، لوتيلييه، فرانكي، بيتشيبو، بيتومازالا، عبدو ديالو، فرنانديز، حكيمي، تيلو كيرير، كيمبيمبي، كورزاوا، دينا إبيمي، دراكسلر، الغربي، إدريسا جايي، هيريرا، ميشو، ناجيرا، دانيلو بيريرا، تشافي سيمونز، فينالدوم، كاليميندو، وإيكاردي.

ويعول ماوريتسيو بوكتينيو على مجموعة من لاعبيه، خاصة الثنائي الجدد أشرف حكيمي الوافد من إنتر ميلان الإيطالي، والهولندي جيورجيو فينالدوم الذي تعاقد معه النادي في صفقة انتقال حر قادما من ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الحارس المخضرم كيلور نافاس، والمهاجم الأرجنتيني الخطير ماورو إيكاردي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل

وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

في المباريات الودية التي شهدتها الفترة الأخيرة خاض باريس سان جيرمان 5 مواجهات كان آخرها أمام إشبيلية الإسباني في السابع والعشرين من يوليو الماضي، وقد انتهت بالتعادل الإيدابي بهدفين لمثلهما، وقد سجل للباريسين في تلك المواجهة كل من ماورو إيكاردي وكيني ناجيرا، أما ثنائية الفريق الأندلسي فقد جاءت عن طريق كل من إيفان راكيتيش وأوسكار رودريجيز، وقبلها خاضوا 4 مباريات، حيث فاز على لو مان برباعية نظيفة، وتعادل مع شامبلي بهدفين لمثلهما، وتفوق على أوجسبورج بهدفين مقابل هدف، وعلى أورليانز بهدف الوافد الجديد أشرف حكيمي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم

وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وليل على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق جواد بده بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الإنجيلزية.

وكان ليل تألق في الموسم الماضي وخطف لقب الدوري الفرنسي بعد هيمنة ظلت لسنوات لباريس سان جيرمان على اللقب، وهو اليوم يسعى لتعطيله مرة أخرى، لكن يبدو أنها فرصة جيدة له لتسجيل انتصار وخطف بطولة جديدة خاصة أن البي اس جي غير مستقر على المستوى الفني وربما تدخل بعض الصفقات الجديدة على تشكيلة ماوريتسيو بوكتينيو في مواجهة كأس السوبر الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ليل:

حراسة المرمى: كيلور نافاس
الدفاع: كورزاوا – بيتشابو – كيرير – حكيمي.
الوسط: جايي – هيريرا – إيبمبي.
الهجوم: غربي – إيكاردي – دراكسلر.

وتوج نادي باريس سان جيرمان بلقب السوبر الفرنسي في الموسم الماضي والتي أقيمت في يناير الماضي نظرا لظروف كورونا حيث فاز البي اس جي على مارسيليا بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق