نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبريستون نورث اليوم 27-07-2021 في مباراة ودية


يستعين فريق السيتيزينز بالبدلاء من أجل خوض أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم القادم، أمام بريستون نورث إيندا مساء اليوم على ملعب السيتي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

نادي مانشستر سيتي واحد من الأندية الكبيرة والتي فرضت نفسها على الساحة في السنوات الأخيرة، واليوم نحن على موعد مع جيل جديد ومميز للسيتي نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أكثر من مناسبة بالإضافة إلى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكن الكرة تعانده عندما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبريستول نورث إيند

تشاهدون مباراة مانشستر سيتي وبريستون نورث إيند مساء اليوم في المواجهة الودية التحضيرية للموسم القادم، عبر قناة مانشستر سيتي الرسمية والتي ستكون متوفرة لنقل اللقاء على الهواء مباشرة.

وسيكتفي نادي مانشستر سيتي بخوض مباراة ودية أخرى بعد لقاء بريستول نورث إيند، وستكون أمام تروا الفرنسي يوم السبت المقبل، وبعدها سيكون الجميع أمام افتتاحية الموسم المقبل والتي يلتقي خلالها فريق ليستر سيتي الحائز على كأس الاتحادج الإنجليزي وذلك في السابع من أغسطس القادم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبريستول نورث إيند

ويخوض نادي مانشستر سيتي اختبارا هو الأول له في فترة التحضير وذلك أمام نظيره بريستول نورث في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان.

ويفتتح مانشستر سيتي مبارياته في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة صعبة أمام توتنهام في الحادي عشر أكتوبر الماضي، ثمن يلتقي برشلونة في مباراة ودية يوم 19، ثم يلعب أمام نوريتش في الجولة الثانية، على أن يلتقي أرسنال في الجولة الثالثة، وبعدها سيتجدد اللقاء من جديد أمام ليستر سيتي في الجولة الرابعة.


اكتبلنا تعليق