نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم 28-07-2021 في مباراة ودية


يواجه الشياطين الحمر اختبارا وديا جديدا استعدادا لقادم المواعيد في البطولة الإنجليزية والبطولات الأوروبية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وهي واحدة من المباريات يستعد بها اليونايتد لخوض الموسم الجديد أمام برينتفورد مساء اليوم.

في مباراة قوية أمام كوينز بارك رينجرز كان التفوق على مانشستر يونايتد واضحا حيث فاز الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة أظهرت الكثير من المشاكل في الفريق الأحمر لكن جونار أولي سولسكاير أكد أن كل هذه الأمور عادية خاصة في تلك الفترة التحضيرية من الموسم.

وكان مانشستر يونايتد خاض مباراة ودية قوية أمام نظيره ديربي كاونتي في الثامن عشر من يوليو الجاري وشهدت تفوق الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، حيث جاء ثناية الفريق الأحمر عن طريق تاهيت شونج وفاكوندو بييلستري وفي اللقاء الثاني أمام كوينز بارك رينجرز جاءت ثنائية الشياطين عن طريق كل من جيسي لينجارد وأنتوني الانجا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة قوية اليوم أمام برينتفورد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

ويتبقى لمانشستر يونايتد مباراتين وديتين أخريتين سيلتقي في المرة القادمة أمام نظيره برستون نورث إيند يوم السبت المقبل، وفي السابع من أغسطس يستقبل إيفرتون في آخر محطاته الودية قبل خوض مواجهة ليدز يونايتد في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد قام بإجراء بعض التعاقدات لتدعيم الصفوف فقد تعاقد رسميا مع الإنجليزي المميز جادون سانشو قادما من صفوف بروسيا دورتموند الألماني، والصفقة الأخرى تطبخ على نار هادئة حيث تشير التقارير إلى أن الشياطين الحمر أنهوا صفقة ضم النجم الفرنسي رافائيل فاران قادما من ريال مدريد وهي صفقة دفاعية قوية خاصة أن هناك ثغرات في الخط الخلفي دائما ما كان يعاني منه جونار أولي سولسكاير.
اكتبلنا تعليق