نتيجة مباراة الاهلي والمقاصة اليوم 11-07-2021 الدوري المصري


يواجه القلعة الحمراء نظيره الفريق الفيومي على ملعب ستاد الجيش بالسويس في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي يبحث عن تقليص الفارق أكثر مع الزمالك فانتصار جديد اليوم سيجعل الفارق يتقلص إلى 10 نقاط فقط مع وجود مباريات مؤجلة للقلعة الحمراء ستمكنه من الوصول إلى مستوى كبير وقد يعبر الأبيض في جدول الترتيب إذا فاز في كل المباريات القادمة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، وهو على بعد 13 نقطة من الزمالك صاحب الصدارة، حيث يأمل المارد الأحمر في حصد الفوز رقم 15 له هذا الموسم بعد أن حقق انتصارين مميزين في الجولتين السابقتين على سموحة والمقاولون العرب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر للمقاصة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول - بدر بانون - أيمن أشرف - أكرم توفيق.
خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج - حمدي فتحي.
خط الوسط المهاجم: طاهر محمد طاهر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات.
خط الهجوم: محمد شريف.

بعد العودة من مباريات دوري أبطال إفريقيا خاض الأهلي 3 مواجهات في بطولة الدوري المصري الممتاز الأولى أمام بيراميدز وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، قبل أن يكتسح نظيره سموحة برباعية نظيفة، وفي المرحلة الماضية تفوق المارد الأحمر على المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ.

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة اليوم

ويصطدم الأهلي بنظيره مصر للمقاصة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق.

في يونيو الماضي لعب نادي مصر المقاصة 4 مباريات 3 منها في بطولة الدوري وواحدة في كأس مصر، ولعب الفريق الفيومي بقيادة مدربه محمد عبد الجليل، أمام الاتحاد السكندري وخسر بهدفين مقابل هدف، كما تعرض للهزيمة من الزمالك بهدف دون رد، وفي اللقاء الماضي كان التعادل هو سيد الموقف أمام وادي دجلة بهدف في كل شبكة، وجاءت المواجهة الوحيدة في كأس مصر بربع النهائي أمام الفارس الأبيض وانتهت بفوز الأخير بثنائية بيضاء.

وسبق وأن التقى الفريقان في أول مباراة ببطولة الدوري المصري، هذا الموسم، وتفوق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث افتتح النتيجة علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق تمكن مروان حمدي المنتقل في يناير الماضي إلى الزمالك، من تسجيل هدف التعادل، وفي الشوط الثاني أحرز محمود عبد المنعم كهربا "الهدف الثاني" في الدقيقة 65 وضاعف عمرو السولية الثلاثية بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 87.

تشكيل مصر للمقاصة المنتظر أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمود حمدي
الدفاع: أحمد صبيحة – عاصم سعيد - أحمد مودي – محمد دسوقي
الوسط: محمد مخلوف - هشام محمد – عبد الله مجدي – أحمد عادل "ميسي" – سعيد الونش
الهجوم: باسم مرسي
اكتبلنا تعليق