نتيجة مباراة البنك الاهلي والمصري اليوم 02-07-2021 في الدوري المصري


ستحاول كتيبة الفريق البورسعيدي تغيير الصورة الباهتة التي ظهروا عليها في لقاء الجولة الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز عندما يخوض مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأسكندرية في واحدة من لقاءات المرحلة الثامنة والعشرين .

بالنظر إلى القوة الضاربة التي تقود المصري البورسعيدي فإن المواجهة محسومة لكن من قال ذلك؟ الجولة الماضية كانت خير شاهد على عدم صحة هذا الأمر فقد خسر أبناء علي ماهر على ملعبهم من نظيره الإنتاج الحربي متذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نتيجة جاءت بمثابة الصدمة لجماهير بورسعيد التي تمني النفس بالتواجد ضمن المربع الذهبي هذا الموسم والتأهل إلى بطولة إفريقية في الموسم المقبل.

وخسر المصري البورسعيدي في مناسبتين بآخر 5 مواجهات خاضها الفريق في الدوري فقد تلقى هزيمة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة الإنتاج الحربي، وتفوق في مثلهما على الاتحاد السكندري بهدف لمثله وبهدفين مقابل هدف على سيراميكا كليوباترا، وتعادل في لقاء واحد أمام وادي دجلة بهدفين لمثلهما.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى: أحمد دعدور.
خط الدفاع: أحمد شوشة – إسلام صلاح – كريم العراقي – حسن علي.
خط الوسط: إيزي إيميكا – سعيدو سمبوريه – فريد شوقي.
خط الهجوم: أحمد رفعت – كازادي كاسينجو – محمد عنتر.

موعد مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

وتتابعون مباراة المصري والإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق