نتيجة مباراة نيس وميلان اليوم 31-07-2021 في مباراة ودية


يواجه فريق البيج ميلان نظيره نيس على ملعب أليانز ريفييرا في ليلة من الليالي التي ينتظرها الملايين من جمهور ميلان العريضة في كل مكان وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويبدو أن ميلان سيكون مختلفا عن الموسم الماضي كونه يقدم مستويات كبيرة في الأونة الأخيرة والتي شهدها ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" فقد انتصر على برو سيستو الإيطالي بسداسية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من إسمناعيل بن ناصر ورافائيل لياو وصامويل كاستييخو وفرانشيسكو سيرا "في مرماه" وميلوس كيركيز "ثنائية"، وفي اللقاء الثاني تفوق على مودينا بخماسية بيضاء عن طريق إبراهيم دياز ورافائيل لياو وفيكايو توموري ورادي كرونيتش، وثيو هيرنانديز.

توقيت مباراة ميلان ضد نيس اليوم

ويضرب ميلان موعدا مع نيس اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

تشكيل ميلان المتوقع أمام نيس:

في حراسة المرمى: تاتاروسانو
في خط الدفاع: ثيو - رومانيولي - توموري - جابيا
في خط الوسط الدفاعي: بن ناصر - تونالي
في خط الوسط الهجومي: دياز - كرونيتش - ساليميركس
في خط الهجوم: لياو

من الأمور الجيدة لميلان أن هناك عدة صفقات جيدة تمت ومازالت هناك صفقات قادمة إلى البيج ميلان في الفترة المقبلة، فبعد أن حصل على توقيع براهيم دياز من ريال مدريد على سبيل الإعارة، وشراء عقد فيكايو توموري من تشيلسي، وضم مهاجم البلوز ، أوليفيه جيرو، لكنه فقد لاعبا مهما وهو الحارس جانلويجي دوناروما الذي رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وتشاهدون مباراة نيس ضد ميلان اليوم عبر قناة الشارقة الإماراتية التي يمكنكم متابعتها عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث تتبقى للروسونيري مباريات ودية قوية أمام فالنسيا ثم ريال مدريد وأخيرا بانايثيناكوس اليوناني.
اكتبلنا تعليق