نتيجة مباراة بيراميدز والبنك الاهلي اليوم 26-07-2021 في الدوري المصري


يستعد الفريق السماوي لملاقاة نظيره البنك الأهلي على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

فريق بيراميدز يبحث عن انتصار ثان على التوالي تحت قيادة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، بعد أن أحرز فوزا ثمينا على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وقبلها لم يفز في 5 مباريات على التوالي حيث تعرض للهزيمة من سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومن سموحة بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام الأهلي والإنتاج الحربي بهدفين لمثلهما، وأمام إنبي بهدف لمثله.

الفوز الذي حققه بيراميدز في الجولة الماضية قاده للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وبإمكانه أن أن يتقدم للمركز الثالث اليوم في حال حقق انتصار جديد على البنك الأهلي.

التشكيل المنتظر لبيراميدز أمام البنك الأهلي:

المرمى: شريف إكرامي.
الدفاع: أحمد فتحي – أحمد سامي – أحمد أيمن – محمد حمدي.
الوسط: عمر جابر – عبد الله السعيد – إبراهيم حسن.
الهجوم: إيريك تراوري – إبراهيم حسن – دودو الجباس.

ويدخل فريق البنك الأهلي مباراة اليوم أمام نظيره بيراميدز بمعنويات في السماء بعد أن حصدوا نقطة ثمينة من بطل دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل معه بهدف لمثله في الجولة المؤجلة من بطولة الدوري، وهو ما جعل الفريق بقيادة خالد جلال يتقدم خطوة أخرى نحو الإبقاء على حظوظه في المسابقة، بعد أن رفع رصيده للنقطة 26.

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي اليوم

ويحل نادي البنك الأهلي ضيفا على نظيره بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر.
كانت مواجهة الفريقين في الثامن من يناير الماضي قوية للغاية ومحكمة دفاعيا من جانب البنك الأهلي الذي فرض التعادل السلبي على بيراميدز ليحصد نقطة ثمينة، حيث كان محمد يوسف هو المدير الفني وقتها لأصحاب الأرض، وقد قدم اللاعبون مستويات قوية لكنهم على مستوى الهجوم كانوا خارج الخدمة.
اكتبلنا تعليق