نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكيو بي رينجرز اليوم 24-07-2021 في مباراة ودية


يرحل الشياطين الحمر لمعقل كوينز بارك رينجرز حيث مواجهة ودية ثانية لمانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الجديد وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ورغم تقديم مانشستر يونايتد لمستويات مميزة في الموسم الماضي لكنه لم يخرج بالشكل الأمثل، أو على الأقل الحصول على لقب ربما يحسن من تلك الفترة، والأمل سيكون كبيرا في النسخة القادمة سواء على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا أو أي بطولة أخرى.

موعد مباراة كوينز بارك رينجرز ضد مانشستر يونايتد

ويخوض مانشستر يونايتد مباراته اليوم أمام كوينز بارك رينجرز في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

وخاض نادي مانشستر يونايتد مباراة ودية أولى في الفترة التحضيرية الحالية وجاءت أمام ديربي كاونتي الإنجليزي، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية اليونايتد كل من تاهيت شونج وفاكوندو بيليستري حيث لم يصل جميع اللاعبين للتدريبات الجماعية ويتبقى عدد منهم ممن شاركوا في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة وبطولة كوبا أمريكا.

من اللاعبين الذين وصلوا إلى مراحل متقدمة في بطولة أمم أوروبا الماضية وهم يلعبون لصالح مانشستر يونايتد، هاري ماجواير ولوك شاو وماركوس راشفورد والوافد الجديد للشياطين الحمر جادون سانشو، وجميعهم أبلوا بلاء حسنا لكنهم خسروا المباراة النهائية أمام نظيره المنتخب الإيطالي.

وسيلعب مانشستر يونايتد 3 مباريات ودية أخرى أمام برينتفورد يوم الأربعاء المقبل، ثم بريستون نورث إيند في الحادي والثلاثين من يوليو، ويختتم لقاءاته بمواجهة إيفرتون في السابع من أغسطس القادم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد كوينز بارك رينجرز

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد كوينز بارك رينجرز في اللقاء الودي الثاني للشياطين الحمر عبر قناة مان يونايتد الرسمية، وسيحاول وصيف النسخة الماضية من البريمير ليج تسجيل انتصار يزيد من المعنويات.

تعليقات