نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والمغرب التطوائي اليوم 14-07-2021 الدوري المغربي


يواجه فريق الخضر نظيره المغرب التطواني على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أي تعثر اليوم لنادي الرجاء البيضاوي سيمنح لقب الدوري المغربي لفريق الوداد البيضاوي ، حيث لا يتبقى سوى 3 جولات أخرى على نهاية البطولة المحلية، والفارق بينهما 11 نقطة قبل هذه الجولة، وهو ما يعني أن التعادل أو الهزيمة سينصب رسميا وداد الأمة.

موعد مباراة الرجاء الرياضي والمغرب التطواني

ويخوض نادي الرجاء مواجهة قوية أمام نظيره المغرب التطواني اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

الرجاء عائد من تتويج مميز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على نظيره شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت قبل بضعة أيام على ملعب الصداقة في بنين، فقد سجل ثنائية الخضر كل من سفيان رحيمي وبين مالانجو.

وعلى الجانب الآخر فإن المغرب التطواني الذي يدخل هذه المواجهة ضيفا على نظيره الرجاء البيضاوي، يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 32 نقطة.
اكتبلنا تعليق