نتيجة مباراة السعودية والمانيا اليوم 25-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


يتأهب ستاد نيسان بالعاصمة اليابانية طوكيو لاحتضان مواجهة مصيرية للأخضر السعودي أمام الماكينات الألمانية في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ثاني محطات المنتخبين بدور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية الحالية.

المنتخب السعودي لم يكن في يومه حين واجه نظيره كوت ديفوار، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية، حيث تقدم الأفيال بهدف عكسي عن طريق عبد الإله علي العمري وتعادل الأخضر عن طريق سالم الدوسري، وفي الدقيقة 66 تعادل ساحل العاج عن طريق فرانك كيسي وهو أحد نجوم اي سي ميلان الإيطالي.

تشكيل الأخضر السعودي لقمة ألمانيا:

حراسة المرمى: محمد الربيعي
خط الدفاع: ياسر الشهراني – عبدالباسط هندي – عبدالإله العمري – سعود عبدالحميد
خط الوسط: سلمان الفرج – علي الحسن – سامي النجعي
خط الهجوم: سالم الدوسري – أيمن يحيى- عبد الله الحمدان

موعد مباراة السعودية ضد ألمانيا اليوم

وتلتقون مع مباراة السعودية ضد ألمانيا اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس.

في الجهة الأخرى فإن الألمان وجدوا أنفسهم متأخرين في النتيجة أمام البرازيل بثلاثية في أول 30 دقيقة، وجميعها جاءت عن طريق النجم ريتشارليسون وهو أحد اللاعبين فوق السن المنضمين لقائمة السيليساو في الأوليمبياد.

وتعرض المنتخب الألماني لهزيمة قاسية من البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، فبعد أن تقدم ريتشارليسون بثلاثية في أول نصف ساعة، قلص المانشافت النتيجة عن طريق كل من ناديم أميري وراجنار أنشي في الشوط الثاني، وفي الوقت بدل الضائع نجح باولينيو في إدراك الهدف الرابع للسامبا ليقضي على آمال الألمان في العودة من جديد للمباراة.

تشكيل ألمانيا المنتظر أمام السعودية:

في حراسة المرمى: مولر
في خط الدفاع: هينريكس - أودوخاي - بيبر
في خط الوسط: راوم - ستاخ - آرنولد - أميري
في خط الهجوم: ريشتر - كروز - مايير
اكتبلنا تعليق