نتيجة مباراة باريس سان جيرمان واشبيلية اليوم 27-07-2021 في مباراة ودية


سيكون البي اس جي على موعد مع مواجهة قوية تجمعه بنظيره الأندلسي على ملعب الأخير ضمن المباريات الودية التحضيرية لما هو قادم من مواعيد وارتباطات رسمية للفريقين وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتتوجه الأنظار صوب المباراة الودية الأخيرة لباريس سان جيرمان والتي تشهد غيابا لصفقة البي اس جي الصيفية، سيرجيو راموس الذي يشعر بآلام في الساق ستبعده عن مواجهة الليلة وأبعدته عن المواجهات الأربع السابقة والتي جاءت أمام لو مان وشامبلي وأوجسبورج وأورليانز.

ويعول ماوريتسيو بوكتينيو المدير الفني لباريس سان جيرمان على المجموعة الحالية المتواجدة في ظل غياب سيرجيو راموس بسبب معاناته من آلام في الساق، والراحة التي يحصل عليها نيمار دا سيلفا بعد مشاركته مع المنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام إشبيلية:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس

في خط الدفاع: ديالو - بيتشيابو - كيرير - بيتومازالا 

في خط الوسط الدفاعي: احمادة - إيبيمبي

في خط الوسط الهجومي: كالمويندو - تشافي سيمونز - دراكسلر

في خط الهجوم: ماورو ايكاردي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإشبيلية

وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان ضد إشبيلية اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين.

ولعب نادي باريس سان جيرمان أولى مبارياته أمام لو مان المغمور وحقق الانتصار بأربعة أهداف دون رد، ثم تعادل أمام شامبلي بهدفين لمثلهما، قبل أن يتغلب على نظيره أوجسبورج بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الودية الماضية حقق الانتصار على أورليانز بهدف سجله النجم المغربي أشرف حكيمي ليسجل حضوره رفقة الباريسيين بعدما تعاقدوا معه قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وإشبيلية على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 وهي المواجهة الودية الأخيرة قبل مواجهة ليل في بطولة كأس السوبر الفرنسي.
اكتبلنا تعليق