نتيجة مباراة اسبانيا والارجنتين اليوم 28-07-2021 في الالعاب الاولمبية 2020


يخطط منتخب التانجو للدغة نظيره اللاروخا في القمة التي تجمعهما ظهر اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دورة الألعاب الأوليمبية على ملعب سايتاما 2002.

يواجه منتخب إسبانيا نظيره الأرجنتيني بهدف تحقيق نقطة واحدة من أجل التأهل إلى دور الثمانية لكن الفوز سيكون رائعا من أجل تصدر المجموعة الثالثة، وهو ما يريده المنتخب المصري في حال أراد الصعود للدور الثاني لكن في الوقت ذاته عليه أن يفوز على منتخب أستراليا في اللقاء الذي يقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة إسبانيا والأرجنتين والقنوات الناقلة

وتتابعون مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثانية مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت قطر، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة مساء بتوقيت فلسطين.

وتعادل منتخب إسبانيا في مستهل مشواره بأوليمبياد طوكيو أمام نظيره المصري بدون أهداف، قبل أن يحرز انتصارا ثمينا على نظيره الأسترالي بهدف دون رد، في الجولة الثانية ليصل إلى النقطة الرابعة ويحتل صدارة المجموعة الثالثة.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام الأرجنتين:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: خوان ميراندا – باو توريس – إريك جارسيا – أوسكار مينجويزا.
خط الوسط: ميكيل مورينو – بيدري - ماركو أسنسيو – جون مونكايولا – داني أولمو.
خط الهجوم: ميكيل أويارزابال.

أما منتخب الأرجنتين فقد خسر في أولى مبارياته بدورة الألعاب الأوليمبية بهدفين دون رد أمام نظيره الأسترالي في مفاجأة كبيرة، وفي الجولة الثانية كان الفوز ااصعب على منتخب مصر بهدف نظيف، ربما يكون وقعه وقع الذهب في حال تأهل إلى دور الثمانية.
ويمكن لمتابعينا من خلال موقع "يلا شوت كورة" متابعة لقاء منتخب إسبانيا ونظيره الأرجنتيني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس كونيكت بتعليق المغربي جواد بده.
اكتبلنا تعليق