نتيجة مباراة برشلونة وشتوتجارت اليوم 31-07-2021 في مباراة ودية


يرحل البارسا إلى ملعب مرسيديس بينز أرينا حيث قمة كبيرة أمام شتوتجارت الألماني في رحلة هدفها الاستعداد للموسم القادم، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وحقق برشلونة فوزا رائعا على نظيره خيماستيك برباعية نظيفة في المواجهة التي أقيمت في الحادي والعشرين من يوليو الجاري على ملعب يوهان كرويف، وسجل رباعية البارسا كل من ري ماناج "ثلاثية" وأليكس كويادو، أما في اللقاء الثاني فقد تفوق على جيرونا بثلاثية مقابل هدف، وتناوب عليها كل من جيرارد بيكيه من ركلة جزاء وري ماناج وأخيرا ممفيس ديباي من ضربة جزاء.

المدير الفني لبرشلونة أكد للاعبيه في أحد التدريبات التي سبقت مباراة اليوم أن الموسم القادم سيكون تعبيرا لهم عن أنفسهم فالطموحات التي لعبوا من أجلها الموسم الماضي لن تكون موجودة في الموسم الحالي بل إن الطموح سيزداد خاصة بعد الصفقات التي تعاقد معها خوان لابورتا رئيس النادي، وهم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا وممفيس ديباي وجميعها صفقات مجانية، أما الصفقة الرابعة فهي ضم استعادة إيمرسون من ريال بيتيس مقابل 9 ملايين يورو.

تشكيل برشلونة المنتظر أمام شتوتجارت:

حراسة المرمى: بينيا.
خط الدفاع: ديست، بيكيه، أومتيتي، بالدي.
خط الوسط: سيرجي روبيرتو، جونزاليس، ريكي بويج.
خط الهجوم: مورتيمر، ماناي، ديمير.

موعد مباراة برشلونة ضد شتوتجارت اليوم

ويلاقي نادي برشلونة نظيره شتوتجارت اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي".
أما شتوتجارت فقد خاض مباريات عديدة في الفترة الماضية تحضيرا للموسم القادم، حيث سيلتقي مع نظيره بيرلينر دينامو في الدور التمهيدي من بطولة كأس ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وشتوتجارت

وتذاع مباراة برشلونة ضد شتوتجارت اليوم عبر قناة برشلونة الرسمية، بالإضافة إلى قناة الشارقة الإماراتية التي أعلنت أنها ستقوم بإذاعة هذا اللقاء.
اكتبلنا تعليق