نتيجة مباراة اورجواي وكولومبيا اليوم 04-07-2021 في كوبا امريكا


ينتظر ملايين المتابعين حول العالم قمة أخرى في بطولة كوبا أمريكا بين السيليستي ونظيره النمور في واحدة من أكثر المواجهات قوة في الدور ربع النهائي والتي تأتيكم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف ليل القاهرة.

سيحاول منتخب أوروجواي التعبير عن ذاته وعن نفسه بعد فترة صعبة للغاية عاشتها الكرة الأوروجويانية في الفترة الأخيرة، بنتائج متذبذبة ووضع صعب على مستوى الأداء أيضا وتراجع مستوى الكثير من النجوم.

الانطلاقة للأوروجواي في المسابقة اللاتينية في نسختها الحالية جاءت مع الهزيمة أمام الأرجنتين وخسارة بهدف دون رد جاء من توقيع النجم جويدو رورديجيز، وفي الجولة الثانية كانت الصعوبة في إدراك التعادل أمام تشيلي حيث أحرز لويس سواريز هدفا أعاد المباراة لنتيجتها الأولى.

في المحطة الثالثة كان التفوق شعار يحمله الأوروجواي أمام بوليفيا الجانب الأضعف في المجموعة الأولى، وسجل للسيلسيتي كل من خايرو كوينتروس هدفا في مرماه، والهدف الثاني جاء عن طريق نجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني، وكان للأخير رأي آخر في مواجهة قوية بآخر الجولات أمام باراجواي حين أهدى منتخب بلاده فوزا ثمينا بهدف دون رد.

تشكيل منتخب أوروجواي أمام كولومبيا:

حراسة المرمى: موسيلرا.
خط الدفاع: جونزاليز، خيمينيز، جودين، ماتياس.
خط الوسط: توريرا، بينتاكور، فالفيردي، نيكولاس دي لا كروز.
خط الهجوم: لويس سواريز، كافاني.

وبالنظر إلى المنافس الصعب لمنتخب أوروجواي، وهو منتخب كولومبيا فإننا نجد منافسا عرف كيف يخرج من دور المجموعات متأهلا رغم الكثير من التعثر الذي وجده هذا المننتخب بعد أن جمع فقط 4 نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف كل من البرازيل وبيرو.

المدير الفني لمنتخب كولومبيا رينالدو رويدا أكد قبل اللقاء أن المباراة صعبة لكن النمور قادرون على إحداث الخبر السعيد لجماهيره والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا، فقد حقق الفريق الفوز في أول مباراة على حساب الإكوادور بهدف دون رد من توقيع إيدوين كاردونا، قبل أن يتعادل سلبيا أمام فنزويلا متذيل المجموعة.

في الجولة التي تلتها كان المنتخب الكولومبي على موعد مع الخسارة الأولى أمام بيرو بهدفين مقابل هدف وسجل هدف النمور الوحيد لاعبه ميجيل بورخا من ركلة جزاء، قبل أن يخسر في الدقيقة الأخيرة من صاحبة الأرض والضيافة المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل هدف وجاء هدف الفريق الوحيد لويس دياز.

تشكيل كولومبيا المتوقع أمام الأوروجواي:

حارس: ديفيد أوسبينا.
الدفاع: ويليام تيسيو – ييري مينا – دافينسون سانشيز – دانيال مونوز.
الوسط: لويس دياز – ماتيوس أوريبي – فيلمار باريوس – خوان كوادرادو.
الهجوم: دوفان زاباتا – رافاييل بوريه.

موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة أوروجواي وكولومبيا اليوم في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الدوحة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت المنامة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جرينتش.

كما تلتقون بها في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السودان، الساعة الثانية صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مسقط، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سوريا، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس بتعليق عامر الخوذيري.
اكتبلنا تعليق