نتيجه مباراة الوداد المغربي والجيش الملكي اليوم 28-07-2021 في الدوري المغربي


قمة كبيرة تجمع وداد الأمة بنظيره الجيش الملكي في المرحلة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي يحتضنها ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.


الوداد نجح في طمأنة جماهيره منذ عدة جولات بعد أن حسم لقب الدوري المغربي لصالحه متفوقا على الرجاء ، حيث يعتلي أبناء المدرب فوزي البنزرتي الصدارة برصيد 64 نقطة بعد أن سجل 19 انتصارا و7 تعادلات ولم يخسر سوى في 3 مواجهات فقط وهو ما يبرهن على القوة التي تمتع بها الفريق على مستوى البطولة المحلية.

نتائج الوداد البيضاوي غير مرضية في الأونة الأخيرة وتحديدا بعد أن توج باللقب فقد لعب بشكل سيئ، وهو ما تؤكده نتيجة مباراة الجولة قبل الماضية والتي خسرها الفريق برباعية مقابل هدفين أمام اتحاد طنجة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، كما تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام شباب المحمدية في الجولة الماضية.

موعد مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي والقنوات الناقلة

ويمكنكم متابعة مباراة الوداد البيضاوي والجيش الملكي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتشاهدونها عبر قناة الرياضية المغربية.
اكتبلنا تعليق