نتيجة مباراة الوداد وسريع وادي زم اليوم 07-07-2021 في الدوري المغربي


يخوض وداد الأمة مواجهة قوية أمام نظيره سريع وادي زم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين.

ويعتلي نادي الوداد البيضاوي صدارة الدوري المغربي برصيد 57 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني، حيث خاض وداد الأمة 25 لقاء حتى الآن فاز في 17 مواجهات وهو أكثر الأندية التي حققت انتصارات هذا الموسم، وتعادل في 6 مواجهات ومني فقط بهزيمتين.

والتقى نادي الوداد بنظيره سريع وادي زم في مواجهتين هذا الموسم، وفاز في كلتيهما، حيث تفوق في الأولى في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المغربي بهدف دون رد من توقيع صلاح الدين السعيدي.

أما عن المواجهة الثانية فقط جاءت في دور الستة عشر من بطولة كأس العرش المغربي في الحادي والعشرين من أبريل الماضي، وشهدت انتصارا عريضا لأبناء المدرب فوزي البنزرتي، وقد سجل للأخير كل من يحيى جبران من ركلة جزاء وأيمن الحسوني "ثنائية" وأيوب الكعبي، أما عن لقاء المرحلة الأخيرة فقد سجل الوداد فوزا صعبا على الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي بهدفين لهدف.

تشكيل الوداد البيضاوي المنتظر أمام سريع وادي زم:

أحمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، أشرف داري، يحيى جبران، أمين فرحان، وليد الكرتي، يحيى إدريسي، محمد أوناجم، سيمون مسوفا، أيمن الحسوني، أيوب الكعبي.

موعد مباراة الوداد وسريع وادي زم

ويواجه الوداد نظيره سريع وادي زم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.


اكتبلنا تعليق