نتيجة مباراة الاسماعيلي والزمالك اليوم 14-08-2021 في الدوري المصري


بشعار "الفوز فقط" يطير الفارس الأبيض إلى الإسماعيلية حيث يلتقي بنظيره الدراويش على ملعب الأخير في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعثر نادي الأهلي في الجولة الماضية بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الإسماعيلي ليفرط في نقطتين في صراعه أمام الزمالك على لقب الدوري الممتاز، وبالتالي أصبحت الأمور الآن في يد الأبيض نفسه فتحقيق الفوزف ي المباريات الخمس الأخيرة سيقوده للتتويج دون النظر لنتائج المنافس.

ويعتلي الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني لكن الأمور لم تحسم وربما يتغير الترتيب والوضع في حال تعثر أحد الفريقين مرة أخرى خاصة أن المواجهات المقبلة بعضها صعبة للغاية وأطرافها ينافسون من أجل البقاء في بطولة الدوري المحلي بالموسم المقبل.

تشكيل الزمالك المنتظر أمام الإسماعيلي:

المرمى: محمود جنش
الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد الشافي.
الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – شيكابالا
الهجوم: أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري – يوسف أوباما

توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم:

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو،الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة،الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

ويغيب أشرف بن شرقي عن مواجهة الزمالك والإسماعيلي بعد حصوله على إنذار جديد في مباراة الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري، وهي خسارة كبيرة للأبيض حيث يعد اللاعب من النجوم الأكثر تألقا في الموسم الحالي، لكن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك استقر على وضع يوسف أوباما في التشكيلة الأساسية أمام الإسماعيلي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ويمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة واحدة من مباريات الإثارة والمتعة في المرحلة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2، مع وجود استوديو تحليلي منفصل عن المباراة الأخرى التي تقام بين الأهلي وإنبي.
النقطة التي حصل عليها الإسماعيلي أمام الأهلي في الجولة الماضية رفعت رصيده إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وهو التعادل رقم 10 هذا الموسم وقد أهدى الزمالك فرصة التتويج باللقب في النهاية.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الزمالك:

حارس مرمى: محمد فوزى
خط الدفاع: محمد عادل - مروان الصحراوى - مصطفى الزنارى - باهر المحمدى
خط الوسط: محمد حسن - محمود دونجا
أمامهما: محمد صادق - فخر الدين بن يوسف - أحمد مصطفى
خط الهجوم: شكرى نجيب
اكتبلنا تعليق