نتيجة مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش اليوم 23-08-2021 في الدوري المصري


 يتطلع الملايين من جماهير كرة القدم في مصر لمتابعة قمة كبيرة تجمع الدراويش بنظيره العسكري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري المصري. 

يسعى فريق الإسماعيلي للسيطرة على المباراة منذ البداية في محاولة لتخطي عقبة الطلائع المثيرة ودائما ما تكون مباريات الفريقين قوية للغاية وتشهد غزارة تهديفية نظرا لطريقة اللعب التي من أهم خصائصها المتعة والمهارة.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش اليوم 

وتبدأ مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش. 

عبد الحميد بسيوني هو أحد المدربين الذين فرضوا أنفسهم على الساحة الكروية في مصر خلال السنوات الأخيرة وهو يستكمل ذلك في الموسم الحالي بقيادته لطلائع الجيش الذي ضمن معه البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز كما أنه يقف ندا قويا أمام الأندية الكبيرة  وكان آخرها التعادل السلبي بدون أهداف أمام الأهلي وهو ما قرب لقب الدوري الممتاز من الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والإسماعيلي 

وتشاهدون مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي ١ في ظل وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل بداية اللقاء بساعة ونصف.

اختبار خارج التوقعات بين فريقين يلعبان بأريحية كبيرة وبدون ضغوط عصبية وهو ما يجعلنا ننتظر مواجهة مميزة وبوجود مدربين من أصحاب البصمة خلال مسيرتهم التدريبية .

اكتبلنا تعليق