نتيجة مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة اليوم 20-08-2021 في الدوري المصري


يحتاج فريق وادي دجلة لمعجزة كروية في المباريات الأخيرة من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في التواجد وذلك في رحلة محفوفة بالمخاطر لملعب الإسماعيلي ومواجهة الدراويش مساء اليوم في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز في مباراة تأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

هزيمة من الزمالك في الجولة الماضية تراجعت بوادي دجلة إلى المركز الأخير من مسابقة الدوري المصري ومنحت الفرصة لتواجد فريق الإنتاج الحربي في مركزه بعد أن حقق انتصارا ثمينا على غزل المحلة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ووادي دجلة اليوم

وتذاع مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة على قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 بتعليق مصري لم يتحدد عن هويته بعد، وهي تأتي ضمن 4 لقاءات تقام في نفس اليوم وجميعها مصيرية سواء على مستوى القمة أو مستوى القاع.

الإسماعيلي بات لغزا محيرا في الأونة الأخيرة ففي آخر 3 مباريات لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز بل إنه كان محط الأنظار بعد الحديث عن شائعات التفويت لصالح أندية بعينها، فقد عادل من الإسكندرية بتعادل مثير أمام الأهلي كانت نقطة تحول في انتقال الآمال واقتراب لقب الدوري من الزمالك.

التشكيلة المنتظرة للإسناعيلي أمام دجلة:

حراسة المرمى: محمد فوزي
خط الدفاع: عبد الله جمعة، باهر المحمدي، مروان صحراوي، حسين السيد
خط الوسط: محمد عادل ، "دونجا"، محمد صادق، عمر عبد السميع،.
خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب.

موعد مباراة الإسماعيلي ودجلة اليوم في الدوري المصري

ويلتقي الإسماعيلي مع وادي دجلة اليوم في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 20:00 مساء بتوقيت بيروت.

ويتذيل وادي دجلة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإنتاج الحربي الذي تحرك لأول مرة منذ زمن بعيد عن المركز الأخير، وبات على الجميع أن يحقق الانتصار في باقي المباريات من أجل الإبقاء على الحظوظ القليلة في البقاء.

تشكيل دجلة المتوقع لمواجهة الإسماعيلي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: حسام عرفات، إيهاب المباركي، أحمد مجدي، يعقوبو
خط الوسط: أحمد سعيد، محمد رضا، محمد هلاء
الهجوم: احمد شريف، كريم الدبيس، أحمد عاطف
اكتبلنا تعليق