نتيجة مباراة نابولي وفنيسيا اليوم 22-08-2021 في الدوري الايطالي


يتأهب عشاق الدوري الإيطالي لانطلاق مبارياته في الموسم الجديد واليوم أنتم على موعد مع مباراة فقراء الجنوب أمام نظيره فينيزيا الوافد الجديد للكالتشيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

يبدو أن الموسم الجديد من الدوري الإيطالي سيكون مثيرا حيث استعدت الأندية لخوض معترك المسابقة في النسخة الجديدة، ومن بين الأندية التي استعدت بخوض أكبر عدد من المواجهات كان فريق نابولي تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه لوتشيانو سباليتي الذي جاء بعد رحيل المدير الفني السابق جينارو جاتوزو.

موعد مباراة نابولي وفينيزيا اليوم

وتتابعون مباراة نابولي ضد فينيزيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

كما تتابعونها عبر موقع الدوري الإيطالي على يوتيوب بعد أن انسحبت الكثير من القنوات التي كانت متعاقدة لنقل فاعليات الكالتشيو في السنوات الأخيرة وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

وخاض نابولي عدة مباريات ودية مهمة في الأونة الأخيرة كانت البداية مع أتايونيا الإيطالي وفاز عليه بنتيجة ثقيلة للغاية 12-0، في لقاء شهد تألق النجم فيكتور أوسمين الذي أحرز "سوبر هاتريك"، كما تلب على برو فيرتشيلي بهدف أوسيمين من جديد.

في اللقاء الودي الثالث لنابولي تغلب على نظيره بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وجاءت الثلاثية عن طريق تسجيل فيكتور أوسيمين "هدفين" وزين الدين مشاش، وفي اللقاء التالي تغلب على فيسلا كراكوف بهدفين مقابل هدف، وعلى اسكولي بنفس النتيجة في المواجهة الودية الأخيرة.

تشكيل نابولي المنتظر أمام فينيزيا:

في حراسة المرمى: كونتيني
في خط الدفاع: مالكويت - مانولاس - كوليبالي - ماريو روي
في خط الوسط: لوبوتكا - إلماس - بوليتانو
في خط الهجوم: زيدادكا - أوسيمين - زيلينسكي
اكتبلنا تعليق