نتيجة مباراة وادي دجلة وسيراميكا اليوم 24-08-2021 في الدوري المصري


يستضيف ملعب السلام مباراة هامة بين الجراد الأصفر وسيراميكا المتحدي في واحدة من المباريات القوية بالجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة. 

هي الفرصة الأخيرة لوادي دجلة إذا ما أراد البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة وهو يأمل في أن يحالفه التوفيق اليوم لخطف ٣ نقاط قد تكون مؤثرة على مشواره في حال تعثر صاحب المركز الخامس عشر البنك الأهلي.

الكثير من التوفيق حالف البنك الأهلي في الموسم الحالي خاصة في الجولات الأخيرة الأمر الذي وضع أندية وادي دجلة والانتاج الحربي وأسوان في موقف لا يحسد عليه. 

استفاقة متأخرة لوادي دجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز بالفوز على نادي الإسماعيلي في الجولة الماضية بهدفين دون رد وهي نتيجة متأخرة للغاية لأن البنك الأهلي في حال فوزه أو تعادله في الجولة الحالية سيعني هبوط الأندية التي تليه في جدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة وادي دجلة وسيراميكا اليوم 

وتتابعون مباراة وادي دجلة وسيراميكا اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة و النصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش. 

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا  للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الليلة أمام وادي دجلة خاصة أنه يدخل هذه المباراة وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣٨ وهو يتفوق على نظيره المقاولون العرب بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة وسيراميكا اليوم 

ويمكنكم متابعينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة مباراة قوية اليوم بين وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا من خلال قناة أون تايم سبورت على التردد المفتوح على القمر الصناعي نايل سات.

اكتبلنا تعليق