نتيجة مباراة سيلتا فيجو واتلتيك بلباو اليوم 28-08-2021 في الدوري الاسباني


يلاقي نادي سيلتا فيجو مع الفريق الباسكي في المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بالايدوس الشهير.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وأتلتيك بلباو

وتشاهدون مباراة سيلتا فيجو ضد أتلتيك بلباو على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق باسم الزير وهي ضمن المواجهات التي تأتي ضمن محور الحديث في تغطية مباريات السبت الممتاز في بي إن سبورتس.

سيلتا فيجو لم يحقق أي فوز حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني واكتفى بتعادل سلبي في الجولة الفائتة أمام أوساسونا، وكان التوفيق حليفهم بعد أن تصدى حارسه لركلة جزاء بأقدام روبين جارسيا سانتوس، وفي المواجهة الأولى خسر الفريق أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية الروخي بلانكوس النجم أنخيل كوريا، وأحرز هدف السيلتا النجم إياجو اسباس من علامة الجزاء.

تشكيل سيلتا فيجو المنتظر أمام أتلتيك بلباو:

في حراسة المرمى: روبن بلانكو
في خط الدفاع: هوجو مالو- نيستور أراوجو- جيسون موريلو- آرون مارتين
في وسط الملعب: ريناتو تابيا- براييس مينديز- دينيس سواريز- نوليتو
في خط الهجوم: ياجو اسباس- سانتي مينا

أما فريق أتلتيك بلباو فلم يعرف هو الآخر طعم الفوز لكنه أيضا لم يعرف طعم الهزيمة وقد تمكن من خطف نقطة ثمينة من نظيره إلتشي في الجولة الأولى، وتعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام برشلونة وكان هو المبادر بالتسجيل عن طريق إينيجو مارتينيز قبل أن يعادل الكفة الهولندي ممفيس ديباي .

موعد مباراة أنلتيك بلباو وسيلتا فيجو اليوم

وتنطلق مباراة سيلتا فيجو ضد أتلتيك بلباو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات.
اكتبلنا تعليق