نتيجة مباراة مصر والمانيا اليوم 03-08-2021 في مباراة الالعاب الاولمبية كرة اليد



يترقب الملايين من عشاق كرة اليد العالمية والمصرية اليوم مواجهة الفراعنة أمام الماكينات الألمانية في دور ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"، وذلك في تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على صالة يويوجي ناسيونال ستاديوم .

وستكون هناك فرصة جيدة أمام منتخب مصر من أجل بلوغ نصف نهائي أوليمبياد طوكيو في النسخة الحالية عندما يواجه منتخب ألمانيا الذي احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه 3 انتصارات وخسر في مواجهتين، وقد أنهى الفراعنة الدور الأول وهم في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ولا يفصلهم سوى فارق الأهداف عن الدنمارك التي تصدرت المجموعة الثانية بنفس الرصيد.
القنوات الناقلة لمباراة مصر وألمانيا بأوليمبياد طوكيو

تنتظر جماهير مصر مباراة ألمانيا بفارغ الصبر خاصة أنهم يعولون على زملاء أحمد الأحمر من أجل الوصول إلى نصف نهائي المسابقة واللعب على ميدالية أوليمبية تعوض لهم خيبات الألعاب الأخرى، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الفراعنة اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي اكسترا 2، وهي إحدى القنوات التي خصصتها Bein Sports من أجل تلك الأوليمبياد.

وحقق منتخب ألمانيا الفوز على مصر وديا في الحادي عشر من يوليو الماضي بنتيجة 29-27، وقد أحسنت مصر صنعا حينما اختارت الماكينات الألمانية لخوض هذا اللقاء أمامها خاصة أن تسلسل المباريات نتج عنه مواجهة ثانية لكنها اليوم رسمية ولن تكون سهلة على المنتخبين، حيث وجد المانشافت صعوبة في الخروج فائزا أمام إسبانيا في اللقاء الأول بدور المجموعات.

وعاد منتخب ألمانيا ليبرهن على قوته، في المرحلة الثانية والفوز على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 33-26، وبعدا خسر مجددا وهذه المرة من فرنسا، قبل أن يسجل انتصارين أخيرين أمام النرويج والبرازيل ويتأهل كثالث المجموعة الأولى.

موعد مباراة مصر وألمانيا اليوم

وتتابعون مباراة مصر وألمانيا اليوم في تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة.
أما منتخب مصر الذي حقق 4 انتصارات في دور المجموعات لم يخسر سوى في لقاء وحيد أمام أحد أفضل المنتخبات في كرة اليد فإن لم يكن أفضلها على الإطلاق، وفي المباريات الثلاث التي تلتها حقق الفراعنة الفوز على اليابان ثم السويد وأخيرا البحرين.
اكتبلنا تعليق