نتيجة مباراة مصر وفرنسا اليوم 05-08-2021 في مباراة الالعاب الاولمبية


يتجه الملايين من عشاق كرة اليد في العالم لمتابعة مباراة الديوك الفرنسية أمام نظيره الفراعنة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة على صالة يويوجي ناسيونال ستاديوم في الدور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأوليمبية.
إنجاز تاريخي حققه منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأوليمبية الحالية بعد أن وصل إلى الدور نصف النهائي، وهو أول فريق في تاريخ العرب يصل إلى هذا الدور، بعد أن حقق فوزا مثيرا على منتخب ألمانيا في دور الثمانية.

وانطلق مشوار الفراعنة في البطولة منذ دور المجموعات حيث لعب أمام البرتغال في أولى المحطات وتفوق بنتيجة 37-31، وفي الجولة الثانية تعرض لهزيمة متوقعة من العملاق الدانماركي بنتيجة 32-27، وفي المواجهة الثالثة ظهر الفراعنة أقوياء وتغلبوا على الساموراي الياباني بنتيجة 33-29.

وتابع منتخب مصر مشواره الذهبي بعد أن فاز على منتخب السويد بنتيجة 27-22، وفي المرحلة الأخيرة من دور المجموعات تفوق على البحرين بنتيجة 30-20، قبل أن يحقق فوزا مميزا على الألمان في مفاجأة كبيرة بنتيجة 31-26 ويضرب موعدا مع المنتخب الفرنسي في نصف النهائي ولما لا فربما يكون الهدف القادم هو الوصول للدور النهائي وبالتالي ضمان ميدالية أوليمبية سواء الذهب أو الفضة.

موعد مباراة فرنسا ومصر اليوم في أوليمبياد طوكيو

ويخوض الفراعنة مواجهة تاريخية أمام نظيره الفرنسي يوم الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت السودان، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت عمان، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد فرنسا بنصف نهائي أوليمبياد طوكيو

يبحث المشجع المصري بالتأكيد عن المباراة الناقلة لمباريات مصر في بطولة دورة الألعاب الأوليمبية، واليوم ستجدونها مذاعة عبر موقع يلا شوت كورة وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 وقناة بي إن سبورتس كونيكت.
اكتبلنا تعليق