نتيجة مباراة غرناطه وفالنسيا اليوم 21-08-2021 في الدوري الاسباني


يحتضن ملعب نويفو لوس كارمينيس مباراة غاية في القوة تجمع الخفافيش بالأندلسيين في الأسبوع الثاني من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

البداية هذه المرة مختلفة فقد حقق فالنسيا الفوز في أول مباراة له ببطولة الدوري الإسباني في النسخة التي انطلقت منذ أيام قليلة، حيث أحرز الخفافيش الفوز على خيتافي بهدف دون رد من توقيع كارلوس سولر ياراجان من ركلة جزاء، في لقاء البطاقات الملونة، خاصة بعد طرد كل من هوجو جويامون من أصحاب الأرض وإيريك كايكو من الضيوف.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام غرناطة:

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي
في خط الدفاع: جايا - باوليستا - ألديريتي - ثيري
في خط الوسط: تشيرشيف - هوجو - سولير - واس
في خط الهجوم: غيديش - جوميز

في الجانب المقابل فإن غرناطة قد عاد من ملعب لا سيراميكا بتعادل ثمين وبنقطة مهمة في بداية المشوار بعد التعادل السلبي أمام فياريال حامل لقب الدوري الأوروبي وهي بداية جيدة للغاية خاصة أن المباراة كانت خارج الأرض.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام فالنسيا:

حراسة المرمى: روي سيلفا
الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
الهجوم: روبيرتو سولدادو

موعد مباراة فالنسيا وخيتافي اليوم

وتتابعون مباراة فالنسيا وخيتافي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو.

ويمكنكم متابعة لقاء غرناطة وفالنسيا على الهواء مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورتس التي تقوم بإذاعة مباريات الدوري الإسباني وهناك استوديو تحليلي ينطلق للوصف والتحليل لمباريات اليوم السبت والذي يطلق عليه السبت الممتاز.
اكتبلنا تعليق