نتيجة مباراة اليابان والمكسيك اليوم 06-08-2021 في الالعاب الاولمبية 2020


تتجه الأنظار إلى قمة المكسيك والساموراي الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 على ملعب سايتاما 2020 في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة.
منتخب اليابان أظهر وجها مميزا في دورة الألعاب الأوليمبية الحالية والتي تستضيفها العاصمة طوكيو بعد أن بدأ مشواره في دور المجموعات بالفوز على جنوب أفريقيا بهدف دون رد وقع عليه نجم ريال مدريد تاكيفوسا كوبو، لتكون البداية مثالية خاصة أن أول 3 نقاط تمنح الساموراي أريحية وتفوقا قبل المباريات الأخرى.

في المحطة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية تفوق الكمبيوتر الياباني بهدفين مقابل هدف عن طريق كل من كوبو وريتشو دوان من ركلة جزاء، أما في المباراة الثالثة فقد شهدت تفوقا كبيرا من جانب الساموراي بالفوز على فرنسا برباعية بيضاء تناوب على تسجيلها كل من كوبو وهيروكي ساكاي وكوجي ميوشي ودايزن مايدا، وهم كانوا الأفضل من كل الجهات.
اليابانيون وجدوا أنفسهم في دور الثمانية أمام منتخب نيوزيلندا وأكد البعض أن المباراة سهلة نسبيا على الساموراي لكن الجميع شاهد كيف ظهر الفريق القادم من أوقيانسيا قويا وفرض نتيجة التعادل السلبي على الكمبيوتر الياباني في الوقت الأصلي والإضافي قبل أن تبتسم ركلات الجزاء الترجيحية في وجه اليابان بنتيجة 4-2، وانتقل إلى نصف النهائي حيث خسر من نظيره الإسباني بهدف دون رد من توقيع ماركو أسينسيو.

تشكيل اليابان الأوليمبي أمام المكسيك:

تاني، ساكاي ، ناكاياما ، يوشيدا ، تومياسو ؛ إندو ، تاناكا ؛ كراهية ، كوبو ، دوان ؛ أويدا.

موعد مباراة اليابان والمكسيك اليوم

ويلتقي منتخب اليابان أمام نظيره المكسيكي في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية مساء بتوقيت قطر، الساعة الثانية مساء بتوقيت اليمن، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الجزائر.

في المقابل فإن المكسيك بدأ مشواره في دورة الألعاب الأوليمبية بدور المجموعات بالفوز على المنتخب الفرنسي برباعية نظيفة من توقيع ألكسيس فيجا وفرانسيسكو كوردوفا وأوريل أنتونا وإدواردو أجويري، وفي الجولة الثانية تعرض للهزيمة من نظيره الياباني بهدفين مقالب هدف وسجل هدف الأول الوحيد روبيرتو ألفارادو، وفي المرحلة الثالثة تغلب على جنوب إفريقيا بثلاثية بيضاء بتوقيع كل من فيجا ولويس رومو وهنري مارتن.

وتواصلت المباريات القوية لمنتخب المكسيك بعد أن أحرز انتصارا رائعا بسداسية على كوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي، وذلك من توقيع هنري مارتن "ثنائية" ولويس رومو وفرانسيسكو كودروفا "ثنائية" وإدواردو أجويري، وفي الدور نصف النهائي كانت المواجهة الكبرى أمام نظيره البرازيلي ورغم تقديمه أداء جيد للغاية في الوقت الأصلي والإضافي الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن تحسمه ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-1.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد المكسيك

وتشاهدون مباراة اليابان ضد المكسيك اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 وقناة بي إن سبورتس كونيكت وسوف يكون هناك معلق عربي لم يتحدد بعد.

تشكيل المنتخب المكسيكي المتوقع أمام اليابان:

في حراسة المرمى: أوتشوا
في خط الدفاع: أنغولو - فاسكيز - مونتيس - لورونا
في خط الوسط: كوردوفا - زكيفيل - رومو
في خط الهجوم: فيغا - مارتن - أنتونا
اكتبلنا تعليق