نتيجة مباراة لاتسيو وسبيزيا اليوم 28-08-2021 في الدوري الايطالي


سيحاول نسور العاصمة الإيطالية أن يحلقوا في سماء الكالتشيو عندما يستقبل نظيره سبيزيا على ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

بدأت بصمة المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري مع لاتسيو منذ الوهلة الأولى، والذي نجحوا في تلقي صدمة تسجيل هدف في مرماه من قبل فيليبو باندينيلي من نظيره إمبولي في الدقيقة الرابعة، عاد النسور بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 6 عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وأحرز الهدف الثاني مانويل لاتزاري في الدقيقة 31، قبل أن يحرز شيرو إيموبلي الهدف الثالث في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

توقيت مباراة لاتسيو ضد سبيزيا اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة لاتسيو ضد سبيزيا اليوم في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 18:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 19:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:30 مساء بتوقيت موسكو.

وكان لاتسيو سجل انتصارين في فترة التوقف قبل انطلاق الموسم على تريستينا بخمسة أهداف مقابل هدفين، وعلى تفينتي أنشخيده بهدف وتعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام بادوفا وساسولو قبل أن يبدأ الموسم بطريقة مميزة والفوز على إمبولي بنتيجة 3-1.

وكان سبيزيا تفوق على بوردينوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الأول من بطولة كأس إيطاليا في الثالث عشر من أغسطس قبل أن يخطف نقطة ثمينة من ملعب نظيره كالياري بعد التعادل معه بهدفين لمثلهما، وسجل للضيوف في اللقاء كل من إيمانويل جياسي وسيموني باستوني.

تشكيل سبيزيا أمام لاتسيو:

في حراسة المرمى : بروفيديل
في خط الدفاع : فينالي – إسمايلي – إرليتش – باستونى
في خط الوسط : إستيفيث – ريتشي – ماجيورى
في خط الهجوم : دانيلي فيردى – أغوديلو – جياسي
اكتبلنا تعليق